رسائل شكر وإمتنان 2021

من جمال وأخلاق الإنسان أنه عندما يقوم شخص بتقديم المعروف له أو المساعدة في أي أمر من أمور الحياة، يجب عليه أن يرده له عن بأي طريقة كانت وأقل وأبسط وأجمل ما يقدمه هو رسائل الشكر والعرفان والتقدير.

ونتعود دومآ بان نقوم بتقديم عبارات ورسائل شكر وإمتنان 2021 ،لأي شخص قدم لنا المساعدة أو وقف بجانبنا لأنه من الآداب، وحتى يتشجع بأن يساعدك ويقف معك طوال عمره بأي أمر تريده منه .

الانسان منا يرغب إلى رسائل الشكر والتقدير، والمدح من الاشخاص حوله من فترة إلى أخره؛ حتى يتشجع على إكمال طريقه بكل حماس وشغف، فكلمات ورسائل الشكر والثناء والإطراء تجعل الإنسان واثقاً جدآ من نفسه أكثر من أي وقت آخر، كما تشجعه على المتابعة بكل حب واحترام، فهي تقدير للتعب، والجهد المتواصل، وتساعده على متابعة الطريق بكل اندفاع وقوة.

وفي هذه المقالة نقدم لكم مجموعة متميزة من كلمات وأبيات شكر والإمتنان التي قد تساعدكم بعض الشيئ في تقديم رسائل الشكر والإمتنان 2021:

أجمل رسائل الشكر والامتنان المتنوعة 2021:

-شكرا من القلب لكل شخص يجعل الحياة ألطف بكلماته بأفعاله الصغيرة بمبادراته اللامتوقعة.

_ شكرا لك من اعماق قلبي على عطائك الدائم كلمة حب وتقدير ، تحية ووفاء واخلاص، تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقة ، تحية من القلب الى القلب ، شكرآ من كل قلبي.

_ كل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الاخاء نتقدم بالشكر على تفانيها في عملها.

– شكرا من القلب لمن سكن القلب يلجم بالأفعال قبل الأقوال وإذا تحدث أسكت الجميع و أحدث رجفة في قلوب المتربصين.

_  كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك. عمل المعروف يدوم والجميل دائماً محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى إنّك وقفت بجانبي.

_  أنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مؤسستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول، ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً.

– شكرا من القلب لمن سكن القلب يلجم بالأفعال قبل الأقوال وإذا تحدث أسكت الجميع و أحدث رجفة في قلوب المتربصين.

_  مهما نطقت الألسن بأطفالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها، تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها. معك رأيت للحياة ألوان، فشكراً يا أغلى وأعز إنسان.

_ إن شكرتكم فشكري لن يوفيك، وإن منحتك العالم فهديتي لن تكفيك، وسأظل طيلة الحياة من الحب أعطيك.

_ يعجز الكلام عن التعبير بما في داخلي من تقدير لكل ما فعلته معي. مهما قلت فسوف أظل مقصراً في حقك ولن أجيد التعبير عن علو قدرك.

_  أقدم لك أجمل أمنياتي لك بالصحة والعافية والمستقبل الباهر وكلمات شكر نابعة من القلب بكل حب وإخلاص.

_  إلى صاحب التميّز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق، أجمل التحيات وأنداها وأطيبها أرسلها لك بكل ودّ وإخلاص.

-بشكر كل حد وقف جنبي باخر فترة مرت عليا وتجاوزها معي. شكرا لتلك القلوب النقية التي وقفت معي ورفعت اكفها بالدعاء لي بالشفاء والعافية.

_ تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنت، فمن كان يملك صديقاً مثلك، فكأنما حيزت له الدنيا بفرحها وجمالها، فأنت صديقٌ بنكهة الأخر.

-الرجال الحقيقيون يظهرون في وقت الشدائد، وأنت دائماً تكون في مقدمتهم.

_ إن كان كلمات الشكر تُسعف القائلين، فإنها تعجز أمام عظمة مواقفك يا صديق العمر، فأنت من يُعطي للحياة نكهتها وللروح مداها وللقلب سكينته، أنت من يأخذ عن كتفي عبء الهموم والآلام، فشكراً لأنك صديقي.

_ أقل ما يمكن أن أقدمه لك كلمة شكر رقيقة تحمل خالص المشاعر الطيبة والصادقة تقديراً لك لما كل ما قدمته لي.

_  وقفت بجانبي حتى أحقق ذاتي وكل ما أتمنى دون أن تنتظر مني أي مقابل وأود أن أقول لك شكراً لك.

_  أجمل كلمات الشكر لأعز الأشخاص على قلبي لمساعدته لي ووقوفه بجانبي طوال السنوات الماضية وأتمنى وجوده بقربي طوال السنوات القادمة.

 

نهايتآ نأمل من الله ان يعجبكم هذا المقال ، وفي حال اي استفسار لا تترد في التعليق اسفل المقال..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى