عبارات عن الصباح 2021

عبارات عن الصباح 2021 ،نقم لكم مجموعة من العبارات والتغريدات والرسائل والكلمات الرقيقة عن الصباح يمكنكم مشاركتها مع أحبائكم وأصدقائكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

الصباح هو بداية مشرقة للعائلة, يبدأ الصباح عندما تشرق الشمس وتعلو في السماء، والاستعداد للفطور وشرب كوب القهوة وكل شخص منا يذهب على شغلى ورزقه، ف الصباح تفاؤل ونشاط وبدايات جميلة ،حيث يأتي الصباح ويحمل معه الآمال والأماني المتجددة والأحلام  التى تتحقق بإذن الله، الصباح لا يتغير ولكن ياتي كل يوم بشكل أجمل.

الصباح هو نقطة تحول لكل من أراد، وهو علامة الامل و التفاؤل، وهو لمعة الجمال لمن أراد أن يستشعر به، لمن أراد أن يجعل من يومه الجديد يوماً جديداً بكل معنى، وليس يوماً روتينياً يحمل أعباء الأمس ويُلقيها في قالب جديد، ويُتعب الروح أكثر مما أتعبته في البارحة، فالصباح خُلق للتغيير، والتفاؤل والامل، وليكن الصباح كل شيء جميل.

لا شيء أجمل من اوقات الصباح،اوقات الهدوء والنقاء، صوت زقزثقة العصافير والاشجار الذي يخرج للأفق شيئاً فشيئاً، ومسامع الحياة التي بدأت بالظهور، لا شيء أجمل من بدايات الصباح وتدرُّج التفاؤل والصعود ليوم جديد.

عبارات جميلة عن الصباح 2021:

اللھم عَطر صباحنا براحة البالْ ،و نسمات الإطمئنان و إمنحنا ما نتمنى و يسر لنا امُورنا- صباح الخيُر.

مع هذا الصباح ارزقنا خير الدنيا ونعيم الآخرة ويسر لنا كل امرنا واسعدنا يارب.

ومع نسمات هذا الصباح نسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده واكفناه شر هذا اليوم وشر ما بعده.

اللهم صبحنا بما يسرنا وكف عنا ما يضرنا ونور بنورك يومناا.

كن جميلاً وابتعد عن خواطر اليأس وشعور الكابة لأن لك ربا يمحو بأنوار الصباح لجج الظلام ويبعث بالغيث الأمل والحياة صباح التفاؤل والامل.

صباحٌ جميل على صوت العصافير ورائحة القهوة، وشيء من التراتيل التي نعشقها، واستحضار لما سيكون في اليوم من أعمال، واستجماع لكل معاني التفاؤل، والنشاط، والعمل، والاجتهاد، فالقهوة وقطعة الشوكلاتة ستؤدي أُكُلها حتماً، وسيكون لوجودها تأثير، وللعمل الجيد أثر كبير.

الصباح بعث جديد لبداية متجددة ، فاطرح ثوبك القديم والبس لصباحك الجديد ثوبآ آخر.

الصباح زائر جميل، يزورنا كل يوم في موعده فخير ما نستقبله به هو ان نحمد الله ، ونجيب حي على الفلاح ليكون خير بداية لكل صباح.

صباح الخير لمن يظن أن وجوده لن يغير شيء، بينما هو كل الأشياء وجمالها..

صباحي يحن إليك ..فماذا عن صباحك أنت ؟؟

الصباح هو نقطة تحول لمن أراد، وهو علامة التفاؤل، وهو بريق الجمال لمن أراد أن يستشعر ذلك، لمن أراد أن يجعل من يومه الجديد يوماً جديداً بحق، وليس يوماً روتينياً يحمل أعباء الأمس ويُلقيها في قالب جديد، ويُتعب الروح أكثر مما أتعبته في البارحة، فالصباح خُلق للتغيير، والتفاؤل، وليكن كذلك لا غير ذلك.

الصباح لا يتغير ، ولكن كل يوم يأتي بشكل أجمل ، عطر الله صباحكم برضاه.

صباح الهائمين على درب الياسمين , أحيي قلوبكم ’ وابادلكم كل شكر وثناء جميل ، صباح الورد بكل الوانه.

اسعد الله صباحكم ، واضاء لكم قلوبكم ، والبسكم ثوب السعادة والعافية.

الذين لا يعرفون الصباح هم الذين سهروا في الليل فضيَّعوا الصباح، وعشقوا السواد فتنكر لهم البياض، ومرت عليهم الصباحات الجميلة وهم في نوم طويل، لا يشعرون بالصباح المضيء الذي بدَّده الظلام وأشاعه البياض، لقد تركوه للعصافير السعيدة التي أنشدت فيه بلغاتها المتنوعة أنشودة الصباح الجميل، وكأنّها أكثر من الإنسان إدراكاً للصباح، وأشد إحساساً به، وأكثر تمتعاً بجماله.

صباحُ الخيرِ..
ثُم الصّبْحُ يُعطِي للتَّفاؤُلِ قصَّةً!..
مهمَا طالَ ليلٌ سيَعقبُهُ الضِّياء…

يرتدي الصباح لون النقاء بعد عتمة الليل، فيبث أنفاسه بنسمات تنفث في الروح أملاً بأنّ القادم أجمل.

صباح الرضى والسرور، هناك أشخاص أتمنى أن لا يحزنوا أبداً، لأنّ الابتسامة تليق بهم كثيراً، يسعد صباحكم

صباح الخير لأحلى طير، وصباح الهنا لعمري أنا.

يا صباح الأماني والفجر الجميل على حلو المعاني والشوق الأصيل.

أحلى صباح لساكن القلب والروح شوفتك تكحِّل العين وتداوي الجروح.

خلق الله الكون في تعاقب ليل ونهار؛ ليجعلها محطات تغيير للنفس البشرية، ومحطات تتوقف عندها كل حالات اليأس، وتبدأ بها أنغام الأمل، فالليل والأمس مهما حملا من متاعب يجب أن يكون الصباح خلافاً لهما، ويحمل من كل الخير والسرور.

لا شيء أجمل من إشراقة صباح هادئ، يقول لك فيه من يحبك صباح الخير، فيغدو الصباح صباح الخير، والحب، والأمل، والهدوء، والنشوة، وكل الأشياء الجميلة. عبارات عن الصباح أعطي لشمس الصباح وجهك، وأدر لشمسِ المساء ظهرك، فشمس الصباح مفيدة للصحة ومنعشة للروح، أما شمس المساء فهي مودعة يومك، الذي قدَّمت فيه ما استطعت من الخير، والعمل، واستمتعت بالفرح، والمرح، والأصدقاء، والأحباب، تغادرك مساءً لتأتيك صباحاً، وترى استقبالك لها مجدداً.

لا شيء أجمل من لحظات النقاء والهدوء، صوت العصافير الذي يخرج للأفق شيئاً فشيئاً، ومسامع الحياة التي بدأت بالظهور، لا شيء أجمل من الصباح وتدرُّج الصعود ليوم جديد.

أشرقت أنوار الصباح، ففتحت النوافذ، وقبلتني الشمس بأشعتها الذهبية، فأحسست بأنّها ألقت علي بظلالها أنواراً من الأمل والتفاؤل، بنهار إن شاء الله يكون جميلاً ومشرقاً. أصبحت على حب الله، والوطن، والناس، وأصبحت وأنا أتمنى الخير لكل الناس، وأمنيات بصباح جميل لكل أحبتي.

لا شك أنّ الصباح هو بعث جديد لحياة جديدة، ومن واجب الإنسان أن يطرح ثوبه القديم، ليلبس لصباحه المختلف ثوباً آخراً، وأن يصحح كثيراً من أخطائه، ويتخلى عن كثير من عاداته، ويتطلع إلى يوم متميز يكون فيه أكثر صدقاً مع عقله وقلبه.

الصّباح ولادة للأمل، ومبعث للتفاؤل ومشرق للعمل، لا يمكن أن تشعر به إلّا إذا استيقظت فيه، ولا تشعر به إلّا إذا شاهدت بياضه، وشممت هواءه، وملأت أجواء روحك بصوت عصافيره، ونقاء أساريره، وصمت هدوئه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!