ترندات

بوستات وتغريدات عن يوم الجمعة

بوم الجمعة هو أحد أيام الأسبوع المباركة ،ويعتبر يوم إجازة عند المسلمين ويوم تفرغ عن العمل للتوجه إلى الله بالصلاة والدعاء وقراءة القرآن والاستغفار والصلاة على النبي محمد-صلى الله عليه وسلم -.

ويحرص العديد من الشباب على كتابة أجمل وأرق الكلمات عبر حسابتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الفرحة بقدوم هذا اليوم المميز والمبارك من أجل تذكير الناس بهدي الرسول في يوم الجمعة ،وتذكيرهم بالصلاة على النبي ،وبقراءة سورة الكهف ،وفيما يلي نقدم لكم مجموعة مميزة من الكلمات الدنينة عن بوستات وتغريدات عن يوم الجمعة .

بوستات وتغريدات عن يوم الجمعة:

جمعه مضت وجمعه أتت .. اللّهم إغفر لنا ما بينهما ويسّر لنا ما يرضيك.

جمعه مضت
وجمعه أتت
اللهم اغفر لنا
ما بينهما ويسر لنا ما يرضيك

اللّهم يا مَن أنزلت مِن سماءك مطراً وأخرجت من أرضك شجراً إفتح باب رزقك وتوفيقك لأحبتي وإجعل من نور وجهك الكريم مِصباحاً يضيء الدرب لقارئ رسالتي وبارك الله جمعتك وسائر أيامك.

امن بيده مقاليد الأمور و الخير كله
اجعل لأحبتي في هذا اليوم
دعوة مستجابة
ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة
و في كل لحظة قربة و طاعة

جعل الله صباح يوم الجمعه لكم نور وظهره سرور وعَصره إستبشار ومغربه غفران وجعل لك دعوة لا ترد ووهبك رزق لا يُعد وفتح لك باب في الجنه لا يُسد.

إقرأ أيضا:من سمى النبي محمد

اليوم الجمعة .. أسأل ربي أن يكون لي مَعك جمعة في جنة الفردوس .. آمين.

أسأل الله في يوم الجمعة أن يحبّب صالح خلقه فيك، ومن يد نبيّه يسقيك، وفي الجنة يؤويك، وبالرحمة يحتويك، وبقضائه يرضيك، وبفضله يغنيك، ولطاعته يهديك، ومن عذابه ينجيك، ومن شر الحسّاد يكفيك.

عندما تبحث عن النور في زمن الظلمة أدعوك لقراءة سورة الكهف يوم الجمعة.

في يوم الجمعة، لا تدمن التفكير لأن الله ولي التدبير، ولا تقلق من المجهول وكل شيء عند الله معلوم، طمئن قلبك المؤمن فأنت في عين الله الحفيظ الذي عطاياه لا تمنعها السدود.

لمثلك ترق الكلمات وتتهادى الدعوات ولمثلك يهتف الفؤاد مُعلناً حبّك في الله “صباح الخير” وجمعة مُباركة إن شاء الله.

اليوم جمعة ولك مني شمعة لا تذوب ولا تحترق فيها كل معاني الحب مجتمعة.

على قدر حبّك لله يحبك الخلق .. وبقدر خوفك من الله يهابك الخلق .. وعلى قدر شغلك بالله يشتغل في أمرك الخلق .. فليبارك لك الله وليسعدك في كل وقت وحين .. اللّهم آمين.

اللّهم أيقظه في أحب الأوقات إليك فيذكرك وتذكره، ويستغفرك فتغفر له، ويطلبك فتعطيه ويستنصرك فتنصره ويحبك، فتحبه وتكرمه، وأشهدك أني أحبه فيك فإحفظه وإحفظ عليه دينه .. وأسعد قلبه دائماً، وبارك له في جمعته .. آمين يارب العالمين.
ألف فرحه تنور حياتك .. ألف كلمه حلوه من عندي تقول لك .. جمعة مباركة.

إقرأ أيضا:تدهور الحالة الصحية لزعيم كوريا الشمالية بعد إجرائه عملية جراحية خطيرة

اللّهم أرزق هذا الغالي سرور لا بشوبه حزن وسعاددة لا يعكّرها شقاء وعافية لا تزول .. اللّهم بعدد من سَجد لك أسعده وفّرج همه ويسّر أمره وسهّل دربه.

سألت الله توفيقاً لأصحاب أغلليهم كطيب المسك ذكراهم .. أيا رباه وفقهم دع الجنات مأواهم‎ ‎‏(كل جمعة عليكم مبارك وحياتكم كلها تتبارك).

الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته .. (جمعة مباركة).

للمؤمن في الجمعة شأن عجيب، يزور فيه القريب، ويصلي ويسلم على محمد صلى الله عليه وسلم، ويتلو سورة الكهف بلسان رطب، وله فيها دعوة لا تخيب ضمانها (فإني قريب)، فلا تنساني من دعائك فأنت لي في الله حبيب.

اللّهم أيما أحد يحبني ويدعو لي فأسألك له الفردوس الأعلى، وأيما أحد ضامني أو إغتابني وقال ما ليس فيّ فإني قد عفوت عنه “جمعة مباركة”.

قال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: (إنَّ هذا يومُ عيدٍ جعلَهُ اللَّهُ للمسلمينَ فَمن جاءَ الجمعةِ فليغتسل وإن كانَ عنده طيبٌ فليمَسَّ منهُ وعليكم بالسِّواكِ).

إقرأ أيضا:من اسباب البطالة في دول مجلس التعاون

جَعَلَ الله يوم الجمعه لكم نوراً وظهره سروراً وعصره إستبشاراً ومغربه غفراناً وجعل لك دعوة لا ترد ووهبك رزقاً لا يُعد وفتح لك باباً إلى الجنه لا يُسد .. اللّهم آمين.

اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين وإلى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

مسّاك المولى بالروح والريحان .. والرضى والرضوان .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذا الوقت العظيم وفي هذا اليوم العظيم أن يصل لك ما إنقطع ويجبر لك ما إنكسر وييسر لك ما عسّر ويقرب لك ما بعد ويصلح لك ما فَسَد ويحقق لك ما تتمنى ويلطف بك فيما جرت به المقادير.

السابق
سورة الكهف مكتوبة كاملة مع بيان فضلها
التالي
طريقة حجز موعد فحص الزواج 1442هـ




اترك تعليقاً