ترندات

لماذا يسأل الساحر عن اسم الام

لماذا يسأل الساحر عن اسم الام ، نرحب بكم متابعين و متابعات موقع كل شي حيث سوف نجيب و نقدم  لكم أعزائي المتابعين إجابة عن السؤال الذي تبحثون عنه و السؤال هو لماذا يسأل الساحر عن إسم الأم سوف نجيب عن بالتفصيل .

لماذا يسأل الساحر عن اسم الام :

لان الساحر و من معه من الجن ، كفار بجميع الأديان و الشرائع السماوية و يقومون بالإستهزاء بها ، فالجن و من معهم لا يعترفون بعقد النكاح الشرعي الإسلامي ، فكل من يتردد على الساحر ، هو في نظر الساحر ابن من الزنا و العياذ بالله.

حيث عندما يذهب طالب السحر سواء ذكر أم أنثى إلى الساحر ، يقوم بطلب منه عمل سحر لزيد من الناس او قد يظن ان هذا الرجل ليس بساحر ، فيطلب منه ان يداويه من مرض به او بأحد اقاربه هنا يسأله  الساحر عن اسم من يريد عمل السحر له ، و عن اسم أمه و شيء من أثره : مثل شعر أو الأظافر  أو الثياب .

ثم يقوم الساحر بعد ذلك بعدِّ عدد حروف الاسمين معاً اي اسم المسحور و امه ، ثم يرى  هل هذا الاسم اقرب الى الطين فيدفن السحر في الارض ، او الى الماء فيضعه في ماء مثل بئر ،  كما فعل لبيد بن الاعصم اليهودي ، عندما سحر الرسول محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم  ، فعند حسابه  لاسم الرسول صلى الله عليه وسلم ، وجد ان اسم محمد و امه آمنة تكرر فيهما حرف الميم والالف فهو اقرب الى الماء ، فوضع السحر في بئر ذروان .

إقرأ أيضا:متى تنفخ الروح في الجنين

حيث يضع الساحر سحره في بئر ، او بحر ، او يكتبه  على سمكة ، إن كان اقرب الى الهواء ، علقه في شجرة أو أي شي ثم بعد ذلك يطلق الساحر البخور تقرباً للجن .

و ذلك لأن الجن تتغذى على البخور الذي يطلق تقرباً لها ، و كل نوع من انواع السحر  له بخور من نوع خاص و مع اطلاق البخور يردد الساحر عزيمتة الكفرية الشركية ، و فيها من التعظيم  و التبجيل لكبراء الجن الشيء الكثير .

ثم يقوم الساحر بعد ذلك بكتابة الطلسم و هو بمثابة رسالة عبودية من الساحر  لكبير القبيلة من الجن و تعظيم لهم و استعانه بهم ، و إهانة لكلام الله عز وجل .

حيث يتم بهذه  الحالة ، تملي الجن  شروطها على الساحر لينقلها بدوره صاغراً ذليلاً الى طالب السحر ، من حضور حفلة زار أو ذبح حيوان بشروط قاسية او اكل نوع معين من الطعام و هذا الطلم اذا احترق او بطل او تعرض للتلف  هان الامر على المسحور ، لذا يقوم بعض السحرة بوضعه في علبة من نحاس ثم يغلقون عليه بالرصاص حفظاً لهذا الطلسم و هو ما يسميه بعض العوام الحجاب .

إقرأ أيضا:معنى الدرن

بعد ذلك يأمر الساحر بعض الجن  بإنفاذ المهمة التي يريدها الساحر للمسحور من أمراض او أحداث خيالات أو تفريق بينه و بين زوجته  او غيره .

 

 

السابق
معظم المعلومات الوراثية للخلية الحيوانية موجودة في
التالي
لماذا يكون تبادل الغازات فعالا في الحويصلات




اترك تعليقاً