أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 3-11-2020 ،وسعر جرام الذهب عيار 21

سعر جرام الذهب عيار 21،وأسعار الذهب اليوم 2-11-2020 في مصر ،نقدم لكم في هذه المالة التحديثات اليومية لأسعار الذهب حسب السوق المحلية المصرية لليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020.

حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم صعودا بشكل طفيف منذ بداية التعاملات بالسوق المحلية في مصر ،حيث تتأثر مصر بعدة عوامل محليًّا وعالميًّا؛ أبرزها سعر الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصري فى السوق المحلية ،وتغيرات سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية، والتى تتغير بشكل متواصل على مدار الساعة.ا

فقد واصلت أوقية الذهب ارتفاعاتها في بورصة المعادن العالمية، منذ بداية تعاملاتها الأسبوعية وذلك بعد تعرضها للهبوط في نهاية الأسبوع الماضي،كما  شهد سعر جرام الذهب في مصر عيار ارتفاعا بنحو 2 جنيهات .

أسعار الذهب اليوم في مصر:

فيما يلي سنقدم لكم أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلثاء 3-11-2020 :

سعر جرام الذهب عيار 24 (942 جنيهًا)

سعر الذهب اليوم عيار 21 (824 جنيهًا)

سعر جرام الذهب عيار 18 (706جنيهات)

سعر الجنيه الذهب (6592 جنيهًا)

سعر أوقية الذهب ( 1881 دولار).

 

وصرح نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرةأمس ، أن هناك توقعات برواج المبيعات بشكل طفيف خلال الأيام الحالية خاصه مع هبوط في أسعار الذهب الأيام الحالية لأقل سعر منذ أشهر.

أما توقعات سوق الصاغة فتشير إلى عودة المعدن الأصفر إلى الصعود مجددا بالتزامن مع الصعود في تعاملات بورصة المعادن ومع اقتراب موعد الانتخابات الأمريكية، إضافة إلى الموجة الثانية من جائحة كورونا والتى ضربت عدة دول أوروبية خلال أيام.

ومع قوة الدولار مؤخرا تسببت فى هبوط سعر الذهب بشكل كبير لتنزل الأوقية أدنى من 1900 دولار، مسجلة 1874 دولار بنهاية تعاملات الأسبوع، الأمر الذى أدى إلى هبوط أسعار الذهب محليا، لكن الأسعار العالمية للأونصة سجلت ارتفاع إلى 1881 دولار مع اتجاه صعودى خلال الساعات القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى