ترندات

رابط اللجنة العليا للانتخابات 2020 ،الموقع الرسمي

بعد أن علنت الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية 2020 برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، عن إمكانية المواطنين المصريين الاستعلام عن لجانهم الانتخابية، عبر موقعها الرسمى من اليوم لتسهيل على الناخبين في الوصل إلى لجان الاقتراع.

حيث يرغب العديد من المواطنين المصريين معرفة تفاصيل أماكن لجانهم الإنتخابية عبر البحث بالرقم القومي عبر رابط اللجنة العليا للانتخابات 2020،وذلك بعد اقتراب إجراء انتخابات مجلس النواب 2020 ،في 13 محافظة هى محافظات المرحلة الثانية.

رابط اللجنة العليا للانتخابات 2020:

وسنعرض لكم الرابط المباشر لموقع الانتخابات العليا للانتخابات المصرية 2020 ،حيث يمكن لجميع المواطنين المصريين الدخول للموقع البحث بالرقم القومي عن تفاصيل أماكنهم الانتخابية ،حيث ستظهر كل التفاصيل اللازمة على الموقع الإلكتروني .

الرابط المباشر لموقع اللجنة العليا للانتخابات المصرية 2020 من هنا 

ومن الجدير بالذكر أنه من المنتظر أن يتم إجراء الانتخابات الخاصة بمجلس النواب المصري 2020 في 13 محافظة مصرية تضم كل : من القاهرة والقليوبية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والدقهلية وبورسعيد والإسماعيلية والشرقية ودمياط والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء .

حيث سوف تكون أيام الاقتراع خارج مصر في 4و5و6 نوفمبر ،أما الانتخابات في خارج مصر يومى 7 و8 نوفمبر، على أن تعلن النتيجة بحد أقصى يوم 15 نوفمبر.

السابق
طفل المرور ابن المستشار
التالي
عمل الرسول عند خديجة قبل أن يتزوجها في




اترك تعليقاً