مصريات

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020 لشهر نوفمبر بالاسم ورقم الهوية

أتاحت وزارة الكهرباء والطاقة المصرية خدمة جديد ة لعملائها من المواطنين المصريين ،حيث قدمت لهم خلال الفترة الأخيرة، خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بكل شركة من شركات الكهرباء المخولة العاملة في جميع محافظات مصر .

تاتي هذه الخدمات من أجل التسهيل على غجراءات الستعلام والدفع للمواطنين ،إضافة إلى تسهيل الإجراءات الإحترازية التي وضعتها الدولة لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد ،حيث تتيح هذه الخدمة لكل المواطنين المصريين إدخال قراءة العداد و بعدها يتم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر ،من خلال إنشاء حساب للمستخدمين الجدد .

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020:

أولا على المواطنين الراغبين بالاستعلام عن فاتورة شهر نوفمبر 2020،الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بكل محافظة ،وإدخال الاسم والرقم القومي والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وذلك بجانب إدخال رقم التحصيل الآلي أو ما يعرف بـ«فوري» من الفاتورة الورقية للكهرباء .

الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة التي تتبعها المكتوب على الفواتير المدفوعة.
الضغط على كلمة الاستعلام عن الفاتورة.
تسجيل الدخول علي الموقع بالاسم ورقم العداد.
الضغط على زر الاستعلام.

الرابط الخاص للاستعلام عن فاتورة الكهرباء  حسب المحافظات التسعة:

نقدم لكل المواطنين المصريين الراغبين في الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر 2020 ،جميع  الروابط المباشرة الخاصة بكل محافظة من المحافظات التسعة من اجل الاستعلام عن نتيجة فاتورة الكهرباء في محافظتك ،حيث ستقوم بالدخول على الموقع الخاص بالمحافظة التي تتواجد فيها ،ومن ثم الاستعلام وهي كالتالي :

إقرأ أيضا:مهرجان الموسيقى العربية 2020

طرق دفع فاتورة الكهرباء 2020:

بعد الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر يمكن لجميع المواطنين دفع فاتورة الكهرباء عبر العديد من منافذ الدفع الإلكتروني، أو عبر تطبيقات إلكترونية لتسهيل سداد الفواتير وتوفير وقت وجهد مشتركيها. هذا كما يمكن للعديد من المواطنين القيام بدفع فاتورة الكهرباء 2020  من خلال أحد الطرق التالية :

إقرأ أيضا:سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم في مصر
  • فروع شركة الكهرباء المنتشرة على جميع مستوى الجمهورية.
  • أو عن طريق شركات المحمول أو مكاتب البريد المصري.
  • أو من خلال 12 محفظة بنكية تتيح خدمة دفع فواتير الكهرباء
  • أو من خلال منافذ التحصيل الالكترونية مثل «مصاري، وفوري، وأمان، وممكن، تمام، وسداد، وضمان »
السابق
اسباب الكسب المحرم
التالي
ما هو مرض البهاق




اترك تعليقاً