يسمى نظام التشفير الذي يستخدم مفتاح واحد للتشفير وفك التشفير

ماذا يسمى نظام التشفير الذي يستخدم مفتاح واحد للتشفير وفك التشفير ؟ من أسئلة كتاب الحاسوب وأنظمة المعلومات التي يسعى العديد من الطلاب إلى الإجابة عليها, حيث إنها من أسئلة السهل الممتنع التي تحتاج إلى تمحيص وبحث قبل الإجابة, وحرصاً منا على تفوق ونجاح الطلاب في هذه المرحلة الحساسة من مراحل التعليم فإننا سوف نجيب على سؤال يسمى نظام التشفير الذي يستخدم مفتاح واحد للتشفير وفك التشفير من خلال هذا المقال.

يسمى نظام التشفير الذي يستخدم مفتاح واحد للتشفير وفك التشفير

يعتبر التشفير من أهم مفاتيح الامان التي تحافظ على سرية المعلومات التي تتعلق في الافراد، حيث يهتم الشخص في تخصيص أرقام معينة وتكون كبيرة جداً لحفظ أدواته الخاصة، وتم إضافة تلك الاسئلة في الكتب الدراسية للوصول الى كافة المفاهيم الخاصة في دراستها ومعرفتها وهذا يسهل على الطلاب التعامل مع تلك الاسئلة وحل التمارين والانشطة التي تعد ملخصاً للكتاب.

الاجابة هي:

  • التشفير المماثل.

كنا وإياكم حول إجابة سؤال يسمى نظام التشفير الذي يستخدم مفتاح واحد للتشفير وفك التشفير، وإذا كان لديكم أي سؤال أو استفسار حول أي موضوع أو مقرر في أي منهاج علمي أو حتى سؤال عام فيمكنكم التواصل معنا من خلال قسم التعليقات، وسنوافيكم بالرد الوافي في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى