ترندات

من هو طفل المرور من هو والد طفل المرور

من هو طفل المرور ، حيث نشر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصاّ موقع التغريدات تويتر ، مقاطع فيديو لـ”طفل المرور”، وهو يسخر من رجل المرور ، وفي احد المقاطع قال الطفل لرجل الأمن :”خد يابنى بتعمل ايه هنا”، وهو احد الفيديوهات المنتشرة لنفس الطفل .

يذكر ان الطفل له العديد من المقاطع المنشرة وقبل ذلك مقطع فيديو يظهر استيقاف رجل شرطة لسيارة يقودها طفل ومعه بعض أصدقائه، وطالبه رجل الأمن بإبراز رخصة السيارة ، ولكن الطفل سخر من رجل الشرطة وسأله عن الكمامة ، وأثناء محاولة الشرطى إيقافه أسرع بالسيارة وصدم الشرطى وفر هاربا.

وقد شاركه أصدقائه بالسيارة فى الضحك على رجل المرور، وقال أحدهم :”سيادة المستشار ده”، فيما لم يوجه لهم رجل المرور أى حديث، قبل أن يغادروا بالسيارة.

وفي ذات السياق  تمكن رجال المباحث بالقاهرة من القبض على الطفل الذى تهكم على رجل المرور، أثناء سيره بالطريق فى منطقة البساتين، وتم تحرير محضرا بالواقعة.

 

من هو والد طفل المرور

المصادر قالت إن الطفل المرو هو نجل قاضٍ ومقيم في المعادي، وكان يستقل سيارة مرسيدس سوداء اللون موديل سي 280، وقد تمكنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية من تحديد هويته بعد فحص المقاطع .

 

إقرأ أيضا:متى عادت عزيزه جلال للغناء

وفي ذات السياق طلب المستشار النائب العام بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا، وذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه فتى لم يتجاوز الـ14 من عمره وهو يقود سيارة، وفي أثناء إيقافه من أمين شرطة ليسأله عن التراخيص، فر بالسيارة هاربًا، محاولاً دهس أمين الشرطة، الذي سقط على الأرض بعدما اصطدم بالسيارة.

إقرأ أيضا:سانشو كان رفيق رحلات
السابق
يتم تحديد موقع الجهاز على شبكة الانترنت من محولات الشبكة بمعرفة
التالي
التناسب و التشابك من اهم القواعد في الزخرفة الاسلامية




اترك تعليقاً