تعليم

ما العلاقة بين الدجاج والارز

استعمال لو في الاعتراض على القدر من صفات

ما العلاقة بين الدجاج والارز ؟ من الأسئلة التي يزداد البحث حول إجابة لها من قبل الطلبة الكثيرين، فهي من أسئلة كتاب الطالب علوم ثاني متوسط الفصل, الاول ف1, الوحدة الثالثة “أجهزة جسم الانسان”، وحرصاً منا على تفوق جميع الطلاب في كافة المراحل الدراسية قمنا بإعداد هذا المقال للإجابة على سؤال ما العلاقة بين الدجاج والارز.

ما العلاقة بين الدجاج والارز

في مطلع القرن التاسع عشر شاع مرض خطير غامض في مناطق محددة من قارة آسيا، وتم تسميته بالمرض البري، وذات يوم لاحظ طبيب إندونيسي ظهور أعراض هذا المرض على الدجاج. وبعد دراسته لاحظ أن الدجاج- وكذلك الأشخاص المصابون بهذا المرض- يأكلون الأرز الأبيض المقشّر. كما لاحظ أن الدجاج قد شفي بعد إطعامه الأرز غير المقشّر. وقد أظهرت الأبحاث أخيراً أن قشر الأرز يحتوي على فيتامين B1 الضروري للصحة الجيدة. أما في الوقت الحالي فيتم إضافة فيتامين B1 وبعض المواد المغذية الأخرى إلى الأرز.

كنا وإياكم حول إجابة سؤال ما العلاقة بين الدجاج والارز، وإذا كان لديكم أي سؤال أو استفسار حول أي موضوع أو مقرر في أي منهاج علمي أو حتى سؤال عام فيمكنكم التواصل معنا من خلال قسم التعليقات، وسنوافيكم بالرد الوافي في أسرع وقت ممكن.

السابق
تصف نظرية فيثاغورس العلاقة بين طولي الساقين والوتر في المثلث المنفرج الزاوية
التالي
ماذا نعني بالاستدلال




اترك تعليقاً