موعد صرف ساند ربيع الأول (نوفمبر) 1442هـ

موعد صرف ساند ربيع الأول (نوفمبر) 1442هـ ،نقدم لكم في هذه المقالة كل التفاصيل الخاصة بموعد صرف ساند ربيع الأول (نوفمبر) 1442هـ ،الذي تقدمه الحومة السعودية بالتعاون مع مؤسسة التامينات الاجتماعية .

حيث يعتبر نظام التأمين ضد التعطل عن العمل “ساند “من أهم المشاريع التي تقدمها  المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية،والتي تم إنشاءه بقرار ملكي ويهدف بتقديم الدعم الفني والمخصص لـ العاملين السعوديين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من تداعيات فيروس كورونا المستجد  .

حيث أعلنت مؤسسة التأمينات بالتعاون مع وزارة المالية السعودية بأنها سوف تبدأ بعمليات الصرف اعتباراً من شهر نوفمبر 2020م وحتى شهر يناير 2021م ،على أن يتم مناقشة الوضع القائم في وقته وتحديد مدى جدوى الحصول على هذه الإعانات .

موعد صرف ساند ربيع الأول (نوفمبر) 1442هـ:

وقد حددت مؤسسة التأمينات الإجتماعية أن موعد صرف مساعدات نظام ساند عن شهر ربيع الأول (نوفمبر) ،سيكون يوم الأحد 15 ربيع الأول 1442هـ ،الموافق 1-11-2020.

وقد حددت مؤسسة التأمينات الاجتماعية أن نسبة الدعم تكون بحد أقصى 50% من متوسط أجور العاملين السعوديين في المنشآت التي لا زالت متضررة من الجائحة ،كما أن مدة الاستفادة من التعويض هي 12 شهرا – متصلة أو متقطعة – خلال 24 شهر في كل مرة من مرات الاستحقاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!