ترندات

عبارات عن الأب،تغريدات عن حب الأب 2021

الأب هو مصدر القوة في حياة أي شخص ،فهو السند ومصدر القوة والإلهام والسعادة لأولاده من الذكر و الغناث ،فالذكر يعتبر أبيه هو قدوته ولسان حاله في حياته يسير بتوجيهاته ونصائحه وإرشاداته من أجل الاستفادة من خبراته بالحياة ،والأب بالنسبة للأنثى هو مصدر احنان والأمان والطمأنينة ،حيث تشعر الفتاة التي بدعم والدها وسنده لها في كل خطوات حياتها ،والمثل العربي يقول :”كل فتاة بأبيها معجبة “.

ويحرص العديد من الناس على كتابة العديد من الكلمات الجميلة والمعبرة عن حبهم لأبيهم وامتنانهم لوجوده في حياتهم ،وذلك عبر نشر كلمات عن الأب عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،عبر توتير وفيس بوك وغيره أو بإرسال رسال نصية عبر هاتفه الخاص ،وفي هذه المقالة نقدم لكم باقة رائعة وكلمات مميزة وجديدة عن عبارات عن الاب وتغريدات عن الاب توتير 2021:

عبارات عن الأب2021:

  • في نظر العالم أنتَ أبي وفي نظري أنت العالم.
  • الكون على اتّساعِـه لا يضاهي أبداً سعة قلب أبي.
  • يسألوني ما أجمل عطر لديك، قلت رائحة أبي في ملابسي بعد ما أضمه.
  • بين كلّ تجعيدة وتجعيدة من وجه أبي قصة نعيم عشته أنا وأخواتي.
  • أعشق رجـلاً جَعَلني فَتاةَ مُدَللة رَجُل لا مَثيل لَه، هُو مَصدر ثِقَتي، وكلُ شَيء بِحَياتي.
  • عفواً يا رِجَال العَالم لَستم كأبِي.
  • حين تتكلّم عن عمق الحب فقط انظر لمكانة الأب في قلب ابنته.
  • الأب هو نعمة لا ندركها ألّا عندما نفقدها.
  • الأمان رب ثمّ أب.
  • ربي أطل في عمر رجل أفتخر دائماً بكونه أبي.
  • اللهم حرم على قلب أبي حزن الحياة.
  • أبي أكثر من عرفت ذكاءً، ولطفاً، وخلقاً.
  • ومن أنا دونك يا أبي، قل لي: أيغدو البحر بحراً دون ماء.
  • اللهم عن كلّ قطرة عرق نزلت من أبي سعياً لرزقنا، فارفع بها درجته في الجنة، وحرم عليه حر الآخرة يا كريم، واسقه شرب الهناء من يد نبيك وحبيبك.
  • هناك نوعان من الرجال: أبي وبقية الرجال.
  •  أنا في أمان ما دمت أستيقظ ليلاً وأرى حذاءك أمام الباب.

تغريدات عن حب الأب 2021:

  • اللهّٰم إجعلها لروح أُبي الطاهره.
  • يالله بعُمق الفقد و وجعه إرحم ميتا تمنيتُ له البقاء . ربي اغفرلأبي ورحمه رحمة واسعة.
  • أبي أنت كلّ ما أملك من هذه الحياة.. دمت لي نعمة من الله وخيراً لا أرجو سواه.
  • اللهم إني استودعتك مبسم أبي، وقلبه وصحته فلا تريني فيه مكروه.
  • ‏ثم إني رأيت ضوء الحياة من خلال أبي اللهم اجعله ضوءاً أبدياً. أب واحد خير من عشرة مربين.
  • قال الأب لابنه احذر أين تضع رجليك، رد عليه ابنه احذر أنت يا أبي فأنا أتبع خطواتك.
  • حين تتكلّم عن عمق الحب فقط انظر لمكانة الأب في قلب ابنته.
  • قلب الأب هو هبة الله الرائعة.
  • انت المعلم الأكثر روعة وانت افضل صديق قد قابلتة، اقدر لك هذا ولا يمكن للكلمات ان توصف هذا، شكرا لك ابي.
  • “الأب هو السند الذي لا يهتز، والحنان الذي لا يَنضَب”.
  • أبي أنت بنظر الناس أبي ، لكن بنظري أروع ملاك يحضني، ولو أقدر لأهديتَك عمري.
  • إذا كانت الأمومة هي الحنان، فالأبوّة هي الأمان.
  • شكراً لانك دائماً تؤمن بي حتى في الوقت الذي لا أؤمن أنا بنفسي، أنت جعلتني ما أنا عليه اليوم، شكرا لك أبي.
  • “الأب هو أول بطل، وأول حب في حياة ابنته”.
  • لقد امتلكت قلبي، وهذا ما كنت تفعله دائماً، أنت أعظم شخص قابلته في حياتي، وستبقى كذلك نعم الأب.
  • والدي لك في عيوني صورة، تزهو على كل الصور.
  • أبي رَجُلٌ انطبقت عَليه أوصَافُ الملائكةِ، أم ملاكٌ انطبقت عليه أوصافُ الرجالِ.
  • أبي ستبقى قدوتي مهما تعاظم من حولي الناس، وستبقى بطلي بأبسط ما تفعله من أشياء.
  • أبي، ربما لم أبرك تمام البر، لكني أعلم أنّ قلبك أكبر من أي بر، رعاك المولى وجزاك من الثواب أجزاه.
  • أبي ..أراك فيزول همّي وضيقي، وأمسك بيدك فتهون عليّ مصاعب طريقي، دمت ليا أبي وحبيبي ورفيقي.
  • إلى الأب، يا وردة أحلامي، وينبوع حناني، ويا شمس الأماني وأحلى من في الأنام .
  • لم أرَ مثلك في التفاني والبذل والعطاء، أبي..تجرّعت المرّ لتسقينا العسل شهداً فدمت لنا سنداً نباهي به الجميع.
  • وإن وقفت محاولاً رصف الكلمات لن أفيك حقك يا أبي الغالي، فكيف للغة أن تحمل ما لا تستطيع احتماله من أرقى المعاني!
  • الأب، هو الرجل الوحيد على هذا الكوكب الذي يعطي دون مقابل.
  • أبي، يا وردة أحلامي، وينبوع حناني ويا شمس الأماني وأحلى من في الأنام. أبي الغالي، يا أولى نظراتي في الحياة، يا بلسم قلبي الشافي، يا من وجدت في الحياة لأبرك بعد عبادة ربي يا قلبي النابض.
  •  أبي في كل خير أراه أرى وجهك، وفي كل نعمة أستشعرها أعلم أنّ رضاك سببها، دمتِ لي أبي ذخراً وفخراً.

 

إقرأ أيضا:عائلة الصحفي السعودي جمال خاشقجي “تسامح” قتلته

 

السابق
تزيد درجة الحرارة كلما ارتفعنا عن سطح البحر بنحو 150 متراً
التالي
لماذا يبدأ من يريد قراءة القرآن بالإستعاذة




اترك تعليقاً