عبارات الصباح لتوتير ..ورسائل الصباح للحبيب 2021

عبارات عن الصباح ..رسائل مميزة..عبارات ..تغريدات عن الصباح .. الصباح هو وقت النشاط والبدء بيوم جديد مليئ بالطاقة والحيوية ،حيث يبعث الصباح على النفس البشرية التفاؤل والخير والاستبشار بالخير والسعي إلى الله وطلب الرزق ،ويحرص العديد من الناس على بدء يومهم بكمات عذبة وصباحية مميزة وجميلة تظهر مدى اقبالهم على الحياة ورغبتهم ببدء يوم جديد مليئ بالطاقة الحيوية .

ويحرص الناس على نشر العدديمن الكلمات الصباحية المميزة عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من توتير فيس بوك انستجرام وغيرها ،وفي هذه المقالة نقدم لكم العديد من الكلمات الصباح المميزة ورسائل للحبيب 2021.

عبارات الصباح لتوتير 20201:

صباحُ الخيرِ.. ثُم الصّبْحُ يُعطِي للتَّفاؤُلِ قصَّةً!.. مهمَا طالَ ليلٌ سيَعقبُهُ الضِّياء…

صباح الخير لِلذين يحبوننا بصدق، لِأولئك الذين يضمون أسمائنا فِ دعواتهم دون مقابل، صباح الخير للمُبتسمين فِ وجوه العابرين رغم ثقل الحياة، صباح الخير لمن يتناسون الإساءة ولا يحملون ف قلوبهم قسوة ولا يعرفون للعداوة طريقًا، وسلامًا عليكم بما تحمّلتُم و مازلتُم تتحملون.

أحبتي : صباح الخير ….صباح الخير للذين يمرون علي القلب كنسيم الصباح صباح الورد لمن التقينا بهم في بحر الحياة صباح الخير على من يصونون العشرة.

اللهم اجعل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر، واجعل لنا بكل خطوة توفيق وتيسير وأجر. اللهم لا تجعلني ممن يستهزء بعبادك ثم يُبتلى، اللهم إني أعوذ بك من شر لساني، ومن شر نظري وأعوذ بك من شر نفسي.

أصبحتُ على حبّ الله، والوطن، والنّاس، وأصبحت وأنا أتمنّى الخير لكل النّاس، وأمنيات بصباحٍ جميل لكلّ أحبّتي.

صباحٌ جميل على صوت العصافير ورائحةِ القهوة، وشيءٌ من التراتيل التي نعشقها، واستحضارٌ لما سيكون في اليوم من أعمال، واستجماعٌ لكل معاني التفاؤل، والنشاط، والعمل، والاجتهاد.

أصبح الصّباح فعانق الياسمين والورود، تمنّيت عندما بزغ أوّل خيطٍ من خيوط الفجر أن تكون قلوب البشر صافيةً ومشرقةً، مثل أنوار الصّباح.

لا شيء أجمل من لحظات النقاء والهدوء، لحظات الصباح وصوت العصافير الذي يخرج للأفق شيئاً فشيئاً، ومسامع الحياة التي بدأت بالظهور، لا شيء أجمل من الصباح وتدرج الصعود ليومٍ جديد.

في هذا الصّباح نظرت للسّماء، وتذكّرت عظمة خالقي، وخشعت لقدرته سبحانه وتعالى.

صباح الخير للعابرين على الأرض بخفة، الذين ما جرحوا قلباً ولا أبكوا عيناً، للذين خلقت قلوبهم من بياض…
وكأنهم قصائد لا ينكسر وزنها ولا تبهت ملامحها ولا تتبدل ملامح الحسن فيها…
صباح الخير وكل الخير للطيبين العابرين على طريق حياتنا، للذين رحلوا وللباقين على العهد ..!

لا شكّ أنّ الصّباح هو بعث جديد لحياةٍ جديدة، ومن واجب الإنسان أن يطرح ثوبه القديم، ليلبس لصباحه المختلف ثوباً آخر، وأن يصحّح كثيراً من أخطائه، ويتخلّى عن كثيرٍ من عاداته، ويتطلّع إلى يومٍ متميّز يكون فيه أكثر صدقاً مع عقله وقلبه.

الصّباح ولادة للأمل، ومبعث للتفاؤل ومشرق للعمل،لا يمكن أن تشعر به إلّا إذا استيقظت فيه، ولاتشع به إلّا إذا شاهدت بياضه، وشممت هواءه، وملأت أجواء روحك بصوت عصافيره، ونقاء أساريره، وصمت هدوئه.

أن تستقبل الصباح وأنت بصحة جيدة وعافية ولك مأوى.. نعمة.. فاستقبل يومك بحمد الله .

الناس الذين لا يعرفون الصّباح هم الذين سهروا في الليل فضيّعوا الصّباح، عشقوا السّواد فتنكّر لهم البياض، ومرّت عليهم الصّباحات الجميلة وهم في نوم طويل، لايشعرون بالصّباح المضيء الذي بدّده الظّلام وأشاعه البياض.

صباح يحمل في باطن سماه ألف أمنية، صباح أستعيذ فِيه ربّي من كل ضُرّ، وأسأله الخير، والتّوفيق، والنّجاح في كل درب لي ولكم. ويرتدي الصّباح لون النّقاء بعد عتمة الليل، فيبثّ أنفاسه بِنسمات تنفث في الرّوح أملاً بأنّ القادم أجمل، صباح الرّضى والسّرور.

الحياة ليست طويلة حتى نجرب كل شيئ ،وليست قصيرة حتى نتذكر كل شيئ ،ولكنها جميلة إذا عرفنا أنها لا تساوي شيئ ،فخاطبو القلوب برفق وصباحكم فل .

في صباح 2021 ما أطيب الدنيا إذا تصافت القلوب وتناست العيوب وتجملت بحس الأسلوب فهنيئا لقلوب تصبح وتمسي ولا تحمل إلا الود والمحبة ،صباح الفل .

صباح يتنفّس بذكر الله، ومن رحيق إحساسكم، ومن نشوة أرواحكم، ومن حفيف أمسياتكم، وصباح تسكنه أمواج مزاجكم، ببنفسج الحرف وعذوبة الفرح، وعلى لحن رفرفة وزقزقة العصافير.

صباح الهائمين عـلى درب الياسمين، أحيّي قلوبكم، وأبادلكم كلّ شكر وثناء جميل، صباح الورد بكلّ ألوانه.

الصّباح زائر جميل، يأتي فى موعده كلّ يوم، فخير ما نستقبله به هو أن نحمد الله، لأنّه أحيانا بعد ما أماتنا، ونجيب حيّ على الفلاح ليكون خير بداية لكلّ صباح.

صباح الدرب للجنّة، وبلبل شادٍ بفنّه، وريحة الورد والحنّة، وأقولها لكلّ أحبابي، اللهم اجعلنا ممن يتمتّعون بروح وريحان، وجنّة النعيم من الرحمن.

صباح الخير 2021 لكل روح تخبئ بين أضلاعها حلماً يلامس عنق السماء، صباح الخير لكل أمنية ترفرف في صدرالتفاؤل وتروى بالدعاء، صباح الخير.

نصحية الصباح: يجب عدم التفكير في أخطاء الأمس، بل يجب التفكير بما سوف يكون الإنسان قادراً على فعله باليوم.

حكمة الصباح :يمكن لأي إنسان تحقيق حلمه عندما يستيقظ في الصباح مفعما بالطاقة لتحقيقه والوصول إليه.

الصباح أمل جديد، شعاع نور يضيء لك طريق الخير يوجه لك رسالة من الرحمن أن القادم أفضل بإذن الله. جعل الله يومكم سعيد وبلغكم المجد والعلا والعمر المديد.

صباحاً جميلاً باسماً عطره ومقلة لا ترى في غيركم بدلاً صباحك. صباح القلوب النظيفة، صباح يتقبل الله فيه عملك ويشرح صدرك ويزيل همك. بالخير صبحتك، وبماء الورد رشيتك، والسلام أهديتك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!