منوعات

سناب لولوة الملا

يبحث الكثيرون من رواد التواصل الاجتماعي عن حساب لولوة الملا ،المشهورة عبر موقع السناب شات بفيديوهاتها المضحكة والمسلية والكوميدية ،حيث تمتاز بروح حلوة وشخصية مبدعة ومميزة  .

حيث يتابعها العديد من المتابعين عبر حساب سناب شات لولوة الملا الرسمي والجديد للفنانة الكويتية، و لها قاعدة كبيرة من الجماهير والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ،الذي تقوم بنشر فيه العديد من الصور والفيديوهات عن حياتها اليومية ،وتنشر مقاطع تقليد لشخصيات تنال إعجاب المئات من متابعيها .

سناب لولوة الملا :

أما عن حساب سناب شات لولو الملا الرسمي ،والذي يكثر البحث عنه عبر محرك البحث جوجل ،من أجل متابعة جديد الصور والفيديوهات التي تقوم لولوة الملا بنشرها ،فهو lulu_almulla194.

من هي لولوة الملا:

لولوة الملا ممثلة كويتية مشهورة من مواليد 19 أبريل 1988 ،تبلغ من العمر 32 سنة ،اشتهرت بعد مشاركتها في عدة أعمال تلفزيونية مسرحية .

بدأت لولوة الملا مشوارها المهني مع مجموعة «شنو يعني» من خلال مشاركتها في عدد من «الاسكتشات» الدرامية التي كانت تُعرض على قناتهم الخاصة عبر موقع «يوتيوب»، ثم انتقلتُ إلى مؤسسة «لوياك»، حيث انخرطتُ في أنشطتهم المسرحية والإبداعية.

أول أعمالها في الدراما التلفزيونية عام 2015 من خلال مسلسل «أمنا رويحة الجنة» ،حيث قامت بدور نوف،عام 2016 شاركت بعملين وهما في مسلسل نوايا مع الفنانة سعاد عبد الله و بياعة النخي مع الفنانة حياة الفهد.

إقرأ أيضا:سناب الفنانة وعد
السابق
من هو أبو البشر
التالي
وما خَلَقْتُ الْجِنَّ والانس إلا لِيَعْبُدُونِ نوع التوحيد




اترك تعليقاً