تحسين مستوى العيش ونمط الحياة من أسس برنامج جودة الحياة

عزيزي الطالب في هذه المقالة تجد الحل الصحيح عن السؤال/ تحسين مستوى العيش ونمط الحياة من أسس برنامج جودة الحياة، صواب أو خطأ، وهو سؤال ضمن مادة الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثالث، وفيما يلي نقدم لكم الحل الصحيح عن السؤال السابق الذي نقدمه لكم من أجل مساعدة طلابنا على الدراسة والاجتهاد.

قامت المملكة العربية السعودية بتصميم برامج من أجل تحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 وأهدافها المختلفة، والتي تتضمن مجموعة من المبادرات والأنشطة والمشروعات التنموية والتي لها زمن محدد ونتائج متوقعة والتي بلغ عددها ثلاثة عشر برنامج مختلفاً شمل جميع مناحي الحياة المختلفة .

برنامج جودة الحياة:

اعتنت رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بحياة الناس في المملكة العربية السعودية وجودتها ، للارتقاء بمستوياتها من خلال أحد برامجها وهو برنامج جودة الحياة .

وقد خصص برنامج جودة الحياة في رؤية المملكة 2030، لتحسين حياة الفرد والأسرة، ولبناء مجتمع تتحقق في مستويات عالية في أسلوب الحياة ,ومن ضمن أعمال برنامج جودة الحياة بناء أماكن جديدة لتحسين نمط الحياة ومستوى العيش في الوطن، مثل:

  • المتاحف
  • المطاعم
  • الملاعب
  • قاعات السينما والمسارح
  • مراكز الفنوان والثقافة
  • المدن الترفيهية.

تحسين مستوى العيش ونمط الحياة من أسس برنامج جودة الحياة:

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال تحسين مستوى العيش ونمط الحياة من أسس برنامج جودة الحياة، ضمن مادة الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثالث كالتالي.

الإجابة الصحيحة: عبارة صحيحة (√)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى