عند تنفيذ الأوامر بالصورة ماذا سينفذ الروبوت ؟

عزيزي الطالب في هذه المقالة تجد الحل الصحيح عن السؤال عند تنفيذ الأوامر بالصورة ماذا سينفذ الروبوت ؟ وهو سؤال ضمن مادة المهارات الرقمية للفصل الدراسي الثاني، حيث نقدم لكم في موقع كل شي الكثير من الحلول عن الإجابات النموذجية عن كير من الأسئلة التي يتم البحث عن إجاباتها من قبل طلابنا الأعزاء .

الربوتات:

الروبوتات في معظم الأحيان لا تمثل الصورة المعروضة في الأفلام ، فأنت ترى الربوتات الثابتة والمتنقلة في كل ما حولك في حياتنا اليومية، وتستخدمها دون أن تعرف حتى أنها روبوتات ، حيث يمكنك رؤية الروبوتات حتى في المراكز التجارية فالأبواب الأوتوماتيكية وآلات البيع والصراف الآلي كلها أنواع مختلفة من الروبوتات .

والربوت هو آلة تجمع المعلومات في بيئتها وتستخدم تلك المعلومات لتنفيذ الوامر للقيام بمهمة معينة وتتضمن هذه العلمية ثلاث خطوات :

  • أولا: يستشعر الربوت ببيئته ويجمع المعلومات .
  • ثانياً: يعالج المعلومات التي يتلقاها .
  • ثالثاً: يبدأ الربوت بالعمل .

وهناك نوعان من الربوتات هما: الربوتات الثابتة والربوتات المتنقلة .
الربوتات الثابتة تستخدم بشكل واسع في المصانع لأنها أسرع وأكثر قوة من الربوتات المتنقلة حيث يمكنها صنع سيارة بوقت أسرع مما يستغرقه البشر كما يمكنها رفع الأوزان الثقيلة جدا .
الربوتات المتنقلة : هي ربوتات تنتقل في الأرض والبحر والجو وهي تعتمد على المحركات في حركتها، حيث يمكن للبشر التحكم فيها لاسلكيا أو يمكنها التنقل بمفردها من خلال أجهزة الاستشعار الخاصة بهاز

عند تنفيذ الأوامر بالصورة ماذا سينفذ الروبوت ؟

وبهذا تكون الإجابة الصحيحة عن السؤال عند تنفيذ الأوامر بالصورة ماذا سينفذ الروبوت ؟ ضمن مادة المهارات الرقمية للفصل الدراسي الثاني وهو سؤال اختيار من متعدد والخيارات كالتالي.

  • سيتوقف عند العقبة الأولى.
  • سيستمر الربوت في الدوران .
  • سيدور الربوت مرة واحدة.
  • سيتوقف عند العتبة الثانية .

الإجابة الصحيحة:سيستمر الربوت في الدوران .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى