حلول

موعد عرض ذا فويس سينيور ،والقنوات الناقلة

بعد إنطلاق الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس سينيور” بنسخته العربية الذي يعرض على شاشة “MBC”،حيث لاقى البرنامج نسبة مشاهدة عالية حول جماهير الوطن العربي،يبحث العديد عن موعد عرض ذال فويس سينيور .

برنامج ذا فويس سينيور يعرض عبر شاشة MBC بمشاركة مجموعة مميزة من النجوم المدرّبين نجوى كرم، هاني شاكر، ملحم زين وسميرة سعيد،و يتولى تقديمه كل من ياسر السقاف وأنابيلا هلال، اللذين يرافقان المشتركين خلف الكواليس وعلى المسرح.

موعد عرض ذا فويس سينيور:

النسخة العربية من برنامج The Voice Senior تقد أصواتاً غنائية فوق الستين تحتفي بموهبتها ضمن الموسم الأول من البرنامج.

ويُعرض برنامج ذا فويس سينيور “the Voice SENIOR” عبر قناتي ام بي سي وقناة “MBC مصر”، وقد انطلقت الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيور يوم  الأربعاء الموافق الـ 7 من أكتوبر، حيث سيتم عرضه أسبوعيًا في كل أربعاء بتمام الساعة 8:30 مساءً.

حيث انطلقت المرحلة الأولى من برنامج ذا فويس كيدز وهي مرحلة “الصوت وبس” المؤلّفة من حلقتين فقط تحت إدارة وإشراف النجوم المدرّبين الأربعة نجوى كرم، هاني شاكر، ملحم زين وسميرة سعيد الذين يستمعون، ويحرّكون الكراسي لاختيار أحلى صوت من بين مواهب أتت خصيصا للمشاركة في البرنامج من مختلف أنحاء العالم العربي.

حيث فكرة برنامج ذا فويس سينيور تقوم عل أن يضم كل مدرب 4 أصوات إلى فريقه، وينقل اثنين منهم معه إلى النهائيات، حيث يغني كل منهم أغنية منفردة، وصولًا إلى الحلقة الأخيرة حيث يتم تتويج أحلى صوت.

إقرأ أيضا:اين ولد عبد الملك بن مروان

هذا ويأتي برنامج “ذا فويس سينيور” بموسمه الأول بعد النجاح الكبير الذي حققته النسختين الرئيسية والنسخة المخصصة للأطفال،حيث يأتي البرنامج هذه المرة ليتيح الفرصة لكبار السن بالكشف عن مواهبهم للجمهور.

السابق
أي الفقرات التالية ليست جزءا من نظرية الخلية
التالي
أنواع أنظمة التشغيل




اترك تعليقاً