منوعات

سبب سجن هيا الشعيبي

سبب سجن هيا الشعيبي فقد تصّدر خبر اعتقال الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي،كما تصدرت محركات البحث جوجل خلال اليومين الماضيين ، وذلك بسبب إنتشار مقطع مخل عبر حسابها الشخصي بموقع سناب شات .

الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع أثار غضب متابعيها من الوسط الخليجي ، و بعد ساعات قليلة أوضحت أنه تم سرقة حسابها وأنها لم تكن هي من نشرت المقطع المسيئ، وذلك من أجل كسب التعاطف .

إلا أن هذا التبرير لم يقنع المتابعين والجماهير الكويتية فتم تقديم شكوي بحقها لشعبة الجرائم الإلكترونية الكويتية ، هذا وقد طالب مغردون خليجيين ومحبي الفنانة الكويتية بالتحقيق معها وإنزال أقسي أنواع العقوبات بحقها .

من هي هيا الشعيبي ؟

هيا الشعيبي هي فنانة كويتية وقد دخلت المجال الفني بتشجيع من والدتها وتُعد هيا الشعيبي من مواليد العام سنة 1979 وتبلغ من العمر 41 عامًا وهي أم لأربعة أولاد.

الشعيبي بدأت التمثيل في سن مبكر وكانت أول أدوارها في العمل الفني الحرمنة سنة 1993 ومن ثم توالت أدوارها وحققت نجاحًا في الأدوار الكوميدية، واما على الصعيد حياتها الشخصية فقد تزوجت مرتين المرة الأولى أنجبت منه ابنها فهد والثانية في العام 2010 وقد كانت نتيجة الزواج ثلاث أبناء هم فاطمة وجمال وسكينة من زوجها الممثل هاني الطباخ .

إقرأ أيضا:انهيار أبناء وأحفاد حسن حسني في تشييع جنازته

 

عاد اسم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إلى التداول

وفى ذات السياق تداول نشطاء عبر موقع التغريدات الشهير تويتر ، خبر يفيد بصدور أمر الى القنوات السعودية بعدم التعامل او التعاقد مع الفنانة الكويتية،إلا أنه لم يتم تأكيد الأخبر حتى هذه اللحظة من أي جهة رسمية ذلك الخبر .

من جهتها قالت الفنانة الكويتية أنها لم تقم بنشر الفيديو الفاشح على صفحتها ،لتؤكد أنه من صنع الهكر مؤكدة أن أحدًا قام بسرقة حسابها وبث مقاطع مسيئة بهدف تشوية سمعتها واستكمال حملة التشهير.

خاصة بعد حادثة وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الصباح واثارة الشعب السعودي والخليجي ضدها، فيما شكك الكثيرون بروايتها عن الهكر ومحاولتها كسب التعاطف مؤكدين أنه من الصعب اختراق وقرصنة الحسابات الموثقة.

حيث تمت مهاجمتها من قبل رواد التواصل الاجتماعي السعوديين بعد نشرها على حسابها على انستغرام منشور قيل أنه يحمل اساءة واضحة للسعودية وأن أي من القيادات في الخليج العربي .

فقد نشرت الشعيبي صورة لأمير قطر تميم بن حمد وعلقت عليها بالقول:” الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك” مما اعتبر اساءة إلى باقي الدول في الخليج التي لم تُشارك في الجنازة وهو ما أشعل فتيل الحرب بين الجمهور السعودي والممثلة الكويتية .

إقرأ أيضا:حقيقة انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب و زوجها حسام حبيب

سبب سجن هيا الشعيبي

فى التفاصيل حيث أعلنت بعض صفحات النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي عن اعتقال السلطات الكويتية للفنانة هيا الشعيبي وذلك بعدما تناقل رواد مواقع التواصل تويتر مقطعًا نشرته على صفحتها على انستقرام صُنف بأنه مخلًا للآداب العامة وبعد انتشار المقطع المسيء للآداب العامة بشكل سريع جداّ تقدم بعض المتابعين بطلب رسمي الى شرطة الجرائم الإلكترونية بالكويت للتحقيق مع الشعيبي ومعاقبتها.

هذا وقد أخلت النيابة العامة في الكويت سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة قدرها 2000 دينار بعد التحقيق معها .

السابق
ماهو أسرع طائر في العالم
التالي
من اسباب نهاية الدولة الاموية




اترك تعليقاً