منوعات

سناب هند القحطاني

يكث البحث عن حساب الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني ،حيث يحرص العديد من متابعي السناب شات متابعة سناب هند القحطاني الذي عادة تما بتقول بنشر العديد من يومياتها وخروجاتها ،وأفكارها المجتمعية الخاصة والعديد من الإعلانات التي تقوم بالإعلان عنها عبر سناب هند القحطاني.

من هي هند القحطاني :

عادة ما تقوم هند القحطاني بنشر العديد من الفيديوهات المثيرة للجدل والتي تختلف عن عادات المجتمع السعودي الملتزم والمحافظ ،الأمر الذي يجعل عدد متابعيها يزداد يوما بعد يوم ،حيث أعلنت عن تحرها من قيود المجتمع السعودي بعد هروبها غلى أميريكا على حد قولها .

وهي ناشطة عبر تطبيق السناب شات الذي تقوم من خلاله نشر العديد من الصور والفيديوهات المتعلق بها ،وعادة ما تطلب من الرجال السعوديين تغيير النظرة للمرأة التي تكشف عن شعرها أو تظهر بعد أجزاء من جسدها .

كم عمر هند القحطاني :

تعتبر هند القحطاني أحد أبرز الناشطات السعوديات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر تطبيق سناب شات وهي من أصول ليست سعودية، وتقيم خارج المملكة ، وهي من مواليد عام 1983 ،تبلغ من العمر 37 عاما ، تزوج عليها زوجها بعلمها، لكنها اشترطت عليه أن تكون حضانة بناتها من حقها، وانفصلت عنه ، وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية عقب انفصالها عن زوجها.

إقرأ أيضا:بالفيديو الفنان عبدالله بالخير يكشف كيف وقع ضحية في مقلب “رامز”

كانت تعمل هند القحطاني كمعلمة سعودية، في إحدى مدارس الرياض لمدة 8 سنوات ،هي أم لأربعة أطفال، ابنتان وولدان، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

هي ناشطة في مجال الحقوق والحريات، تمردت هند القحطاني على زوجها وعلى أهلها في السعودية، فهربت إلى أمريكا ،وكان آخر ما تدعو إليه حقوق المثليين ، وكثيرا ما تنشر فيديوهات مثيرة للجدل سواء من خلال ملابسها أو تصرفاتها أو آرائها.

هذا وماتزال هند القحطاني ثير الجدل بفيديوهاتها والتي آخرها نشرها مقاطع مصورة تروج فيها لملابس نسائية داخلية، الأمر الذي اعتبره متابعون تجاوزاً منها لكل الخطوط الحمراء خاصةً وأن لديها أطفال.

سناب هند القحطاني :

وكل فترة وأخى تحاول هند القحطاني إثارة الجدل بالعديد من الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها ويصبح اسم هند القحطاني في قائمة الأكثر تداولا عبر موقع توتير ،الأمر الذي يدفع الكثيرين للبحث عن حسابها.

إقرأ أيضا:كلام جميل عن الغروب 2021

وأما حساب سناب هند القحطاني فهو (newstarter4) ،حيث يمكنكم متابعة حساب هند القحطاني ومتابعة اخر مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها.

السابق
ما نوع البحث الذي يجيب عن الاسئلة العلمية باختبار الفرضية
التالي
تولى خادم الحرمين الملك سلمان الحكم في القرن




اترك تعليقاً