????تنزيل تطبيق التيمز teams

منذ انتشار جائحة كورونا واعتماد التعليم الإلكتروني لتعليم الطلاب عن بعد ،يكثر البحث عن تحميل برنامج تيمز teams ،الذي يعتبرأحد أهم برامج التعليم عن بعد ،التي يكثر البحث عنها في الآونة الأخيرة من قبل المعلمين والطلاب ،والذي يمكن المستخدمين من إنشاء فصول افتراضية.

حيث يمكن برنامج التيمز من حضور الاجتماعات وغرف الفيديو كونفرنس ،وهو برنامج يمتاز بسهولة استخدامه وقدرته على نقل الصوت والصورة أون لاين،وجمع عدد غير محدود من المشتركين في غرفة واحدة .

و برنامج teams للتعليم عن بعد،هو أحد برامج شركة مايكروسوفت للبرمجيات،وهو التطبيق رقم واحد استخداما في التعليم والإلكتروني في المدارس والجامعات نظرًا إلى مدى دقة هذا البرنامج،والذي يمكن مستخدميه من معلمين من عمل صفوف افتراضية تتكون من عدد لا محدود من الطلاب،إضافة إلى سهولة الاستخدام والوضوح التام وعدم التسبب في حدوث أية أعطال عند تشغيله على الهاتف الجوال أو على الحاسوب.

????تحميل تطبيق teams على جهاز الكمبيوتر :

برنامج teams للتعليم عن بعد،هو أحد برامج شركة مايكروسوفت أوفيس للبرمجيات، الذي يتيح تجمع الطلاب والمعلمين في مكان واحد في بيئة مشابهة بشكل كبير لبيئة الغرفة الصفية من تجمع الطلاب والمعلم صوت وصورة،و كل الراغبين في تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز teams للتعليم عن بُعد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم اتباع الخطوات التالية :

  • الدخول إلى موقع شركة مايكروسوفت الرسمي اضغط هنا .
  • بعدها الضغط على All Microsoft الموجودة أعلى يسار الشاشة.
  • ثم اختيار Microsoft teams،من قائمة software .
  • ومن صفحة التطبيق، يتم الضغط على Download teams الموجودة بالأعلى.
  • بعدها سيتم الانتقال إلى صفحة التحميل ويجب تحديد الاختيار إما تحميل على الكمبيوتر download for desktop أو التحميل على الجوال download for mobile.

طريقة تحميل تطبيق تيمز للهواتف أندرويد أو أيفون :

كما يتيح تطبيق تميز لكل المستخدمين الدخول إلى غرف الفيديو كونفرانس والفصول الافتراضية من خلال الهاتف النقال أيضا ،حيث يمكن لكل الطلاب تحميله عبر متجر التطبيقات، وبعد تثبيت التطبيق يتم تسجيل الدخول مباشرةً بالاعتماد على بيانات حساب مايكروسوفت،وفيما يلي الروابط المباشرة لتحميل التطبيق .

الرابط المباشر لتحميل برنامج تيمز لأجهزة الأندرويد من هنا.

الرابط المباشر لتحميل برنامج تيمز للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الـ iOS سواء الآيفون أو الأيباد عبر أبل ستور من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى