منوعات

من هي رشا العبدالله مشهورة سناب شات في السعودية

من هي رشا العبدالله مشهورة سناب شات في السعودية ، حيث تصدرت مشهورة السناب السعودية رشا العبدلله مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاّ موقع التغريدات الشهير تويتر .

وقد أنطلق هاشتاق تحت اسم #رشا_العبدالله ، وقد حصد عشرات التغريدات ، ومن بينها تغريدات فيديو لرشا العبدالله أثناء قيامها بالتصوير في مزاد الإبل بمنطقة الباطن.

وظهرت رشا العبدالله أيضا بعدة فيديوهات، وهي تقف وحيدة بين مئات الرجال الذين تجمعوا حولها أثناء تصويرها مزاد الإبل والفعالية بحفر الباطن .

وقد أوضح الفيديو المنتشر  “ملاسنة كلامية بينها وأحد الرجال المشاركين في هذا المزاد” لسبب غير معروف، ورددت له: “المعروف لا يعرف، استريح وخلك في نفسك”.

ما أثار نشطاء مواقع التواصل وتفاعل المغردون مع فيديو رشا العبدالله، وقد انقسموا بين مؤيد لمشاركتها في مزاد الإبل، وآخرين معارضين وبقوة لها ؛ بادعاء أن مثل هذه المزادات لا يحضرها إلا الرجال كما جرت العادة بالمملكة العربية السعودية.

من هي رشا العبدالله

رشا العبدالله وتبلع العشرينيات من عمرها وقد عبرت عن فخرها بتربيّة الابل والذي تهتم به عائتها مُنذ 20 عامًا.

وقد تميزت رشا العبدلله بالعلاقة التي ترتبط ما بينها وبين تربيّة الابل والمُشاركة في العديد من العمليات التجاريّة والمزاد الخاص بها في بمنطقة حفر الباطن بالسعودية.

إقرأ أيضا:وفاة مفاجئة للملحن المصري أشرف سالم بذبحة صدرية

 حيث صرحت رشا العبدالله، مالكة الإبل في المملكة السعودية، وقالت: إن “اهتمامها بالإبل بدأ منذ 20 عاماً، عندما تأثرت بارتباط أسرتها المباشر بالإبل”، معتبرةً أنها “تعتبر ذلك من مصادر الاعتزاز والفخر”.

وأخبرتنا رشا العبد الله أنه بعد وفاة والدها ورثت ذلك الاهتمام عنه، واذاد شغفها فيه، حيث قالت: “أنا ابنة عائله ثرية أصبحت أستثمر في أسواق الإبل من خلال عمليات الشراء والبيع، وهي استثمار قوي جدًا وناجح”.

وعبرت مساهمتها في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، وأكدت “رشا” أنها عقدت صفقتين على خلفية المشاركة في شوط الفرديات الدق، أحدهما لون الوضح.

رشا العبد الله ترتاد أماكن الإبل منذ الطفولة

وأكدت رشا العبد الله في تصريح سابق لها مع جريدة “الرياضية” الرسمة: “أنا ابنة رجل له علاقة بالإبل منذ نصف قرن ويحبها بشكل كبير رحمه الله، ونزهتنا وحديثنا يكاد يكون مقتصرًا بشكل كبير على الإبل”.

وقالت أيضاً: “منذ طفولتي كنت أرتاد مكان الإبل معه وأعرف التفاصيل الصغيرة مثل زين الناقة وطريقة دبرتها ومراقبة وضعها الصحي”.

وأشارت “رشا” إلى أن والدها كان يكلفها أحيانًا بمهام خاصة مثل حقن إبرة لناقة أو مراقبة حوار في رضاعه.

سناب رشا العبدالله

قد يبحث الجمهور بعد الفيديو الذي أنتشر لها بشكل سريع على حسابها بالسناب شات ، من  من أجل الاطلاع على الأعمال التي تقوم بها في تربيّة الابل وعمليّة الاستثمار فيها.

إقرأ أيضا:تعرف على دعاء ختم القرآن اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته

سناب رشا العبدالله: rasha_aldhaferi

السابق
أول من ركب الخيل
التالي
تزداد اعداد المواليد وتنخفض اعداد الوفيات بسبب




اترك تعليقاً