حلول

سناب ملاك الكويتية

يكثر البحث عن سناب ملاك الكويتية ،من قبل رواد التواصل الاجتماعي المهتمين بأخبار الفنانة الكويتية ملاك ،والذي عادة ما تقوم بنشر أخبارها الفنية وجديد أعمالها عبر حسابها الشخصي على سناب شات

حيث تعتبر الفنانة الكويتية الشهيرة ملاك الكويتية، من أكثر الفنانات التي يتم البحث عن سنابها عبر السناب شات وذلك يعود الى شهرتها الكبيرة واداءها الرائع الذي تقدمه في السينما العربية والخليجية.

إضافة إلى أن ملاك الكويتية تعتبر من أهم الممثلات الكويتيات ،حيث تقمصت ملاك الكويتية الكثير من الأدوار التي أظهرت فيها ابداعا كبيرا في الأدوار التي قامت بتمثيلها وكلت،إضافة إلى كونها ممثلة ناجحة في أختيارها للأدوار فهى حريصة في التنوع و الأختلاف وكل هذا كان سبب في شهرتها وإنطلاقها صاروخياً في عالم النجومية .

حياة ملاك الكويتية:

ملاك من مواليد 27 أغسطس 1982 ،تبلغ من العمر 38 عاما،إسمها الحقيقي هو عهود عوض ،هي من أم عراقية، تزوجت وانفصلت عدة مرات، لديها ابنة من زوجها الأول اسمها «أنفال».

تزوجت عام 2010 من الشاعر «مناف نذر»، وأنجبت منه بعام 2011 ابنهما «علي»، إلا أنهما تطلقا بعد ذلك.كما تزوجت عام 2017 من العراقي علي محمد العتيبي، وفي 28 سبتمبر من العام نفسه أعلنت انفصالهما بعدما اكتشفت خداعه لها.

وجديد أعمال الفنانة ملاك الكويتية هو أدائها لدور المسنة ، وفق رغبة المخرج والذي رأى بأن هذا الدور لا يمكن إتقانه الا من خلالها،وعادة ما تنشر ملاك عبر حساباتها الشخصية الكثير من أخبارها الفنية وجديد أعمالها

إقرأ أيضا:أسئلة متنوعة من كتاب الحاسب الآلي للصف الأول المتوسط

ويذكر أنها سوف تتعاون مؤخرا مع المخرج اللبناني القدير طوني نيزك، حيث قام نيزك بالعرض عليها بطولة المسلسل اللبناني قلبي لك، والذي سيتناول قضية المراة العربية المعاصرة في الحب والرومانسية، وقد جاءت كل هذه الأخبار من خلال حساب انستقرام ملاك الكويتية.

سناب ملاك الكويتية:

ويذكر أن ملاك أصبحت حديث السوشيال ميديا منذ يومين،بعد تعرضها لهجوم وانتقادات من قبل بعض النشطاء ، عقب مشاركتها صورة توثق بكاء أمير قطر الشيخ تميم ، أثناء الصلاة على أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح ، والتي أرفقتها الفنانة ملاك الكويتية بـ عبارة جعلنا ما نبكيك .

حيث أن هذه الصورة أثارت حفيظة النشطاء السعوديين الذين هاجموا نجمة تطبيق سناب شات بتعليقات سلبية ، استفزتها وجعلتها تخرج عن طورها ، إذ ردت على الهجوم بهجوم مضاد .

مما دفعها للرد بقوة على هذه الانتقادات قائلة : ” ما أبي كلب أو كلبة تجي تنبح بـ سنابي … الأمور السياسية أنا مالي شغل فيها … إلي علمونا إياه شيوخنا إنه خليجنا واحد وما فيه فرق … ولا أحد له فضل عليّ غير ديرتي الله يعزها … ما أحد دافع لي و لا أحد شاريني … ولا أحد قادر يشتريني … ” .

 

وتابعت : ” أنا ما أخطأت هذا الواقع … الأمير الوحيد إلي حضر وترك ديرته الأمير تميم الله يطول بعمره … وجاي مع إخوانه وولده … ما بعث أحد ينوب عنه … وأقل واجب نقدمه له هو الشكر … ” .

إقرأ أيضا:متى بدأت حرفة النسيج

واختتمت ملاك الكويتية : ” وأرجع أقول شكراً الشيخ تميم … وإلي موعاجبه … ما يتابعني … نقطة انتهى ” .

ويمكنكم متابعة كافة التفاصيل عبر حسابها على السناب شات من هنا

 

السابق
المرحلة الثانية من دورة حياة الخنفساء هي
التالي
تغير شكل الورق هو تغير




اترك تعليقاً