البرومو الإعلاني لمسلسل يوسف الشريف الرمضاني يتصدر توتير

بعد أن أطلق الممثل المصري يوسف الشريف البرمو الإعلاني الخاص بمسلسله الرمضاني الجديد “النهاية “تصدر اسم الفنان قائمة الهاشتقات الأكثر تداولا في مصر عبر توتير وذلك خلال وقت قصير فقط من إطلاق الإعلان .

مسلسل “النهاية” الذي ينتمي لمسلسلات الخيال العملي من المنتظر ان يتم عرضه عبر شبكة ON المصرية، على قائمة عروضها الرمضانية لموسم دراما 2020.

قصة مسلسل النهاية ليوسف الشريف :

مسلسل النهاية هو  أول مسلسل خيال علمي بانتاج ضخم في الشرق الأوسط بتقنيات جرافيك تحدث لأول مرة في المنطقة العربية، تدور أحداثه في عام 2120، حول “مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.” 
ونشر نشر الفنان يوسف الشريف البرمو الإعلاني عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، وعلقّ عليه بالقول: “يارب يبقى خير…” وسط دهشة متابعيه، الذين سرعان ما أطلقوا وسماً باسمه، وسم “شابو يوسف الشريف” للتعبير عن تفاعلهم مع الإعلان الترويجي لمسلسل “النهاية”، الذي هو من تأليف عمرو سمير عاطف،  وإخراج ياسر سامي.

 ويضم المسلسل قائمة من الأبطال إلى جانب يوسف الشريف كلاً من الفنّانين: عمرو عبد الجليل، وشريف منير، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، ومحمد محمود عبد العزيز، وسارة عادل، والممثل اللبناني باسم مغنية، وممثلون مصريون كثر آخرون، ومن المتوقع أن يستمر تصوير العمل بالتوازي مع عرضه، إلى منتصف شهر رمضان المقبل.

ومن أوائل الذي قدمو التهاني لبطل المسلسل هو نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، حيث شارك تريلر مسلسل “النهاية” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، وعلقّ عليه قائلاً: “مبروك يا جو .. شابوه على كل ثانية في التريلر”.
حيث رد يوسف الشريف على تغريدة هنيدي بالقول: “ربنا يبارك فيك يارب… شكراً جداً جداً …الحمدلله…”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى