الفنانة نانسي عجرم حامل بطفلها الرابع ! تعرف التفاصيل

في لقاء أجراه المنتج اللبناني صادق الصباح عبر برنامج “يحدث في مصر” على قناة MBC،تحدث فيه عن مسلسله الجديد سكر زيادة ،وتكلم عن  كواليس المسلسل ، وذكر أن نانسي كانت ستُشارك كضيفة فيه لكن حملها كان سبباً في عدم حدوث ذلك، وعلق الصباح: “الله يقومها بالسلامة”.

مقالات ذات صلة

وأضاف الصباح وقال: “نانسي عجرم مشاركة بصوتها الرائع في التتر، لكننا عاملين مفاجأة صغيرة يوم الأحد او الاثنين .. وهي غنت بكل حب وكان نفسها جدًا تيجي تحضر معانا بس لما سجلت كانت أزمة التعبئة العامة، وكمان اعتقد انها حامل ربنا يقومها بالسلامة فسجلت فقط”.

هذه التصريحات للمنتج اللبناني اعتبرها الكثير من المغردين والمتابعين زلة لسان منه ليؤكد الاشاعات التي تم تداولها سابقا والتي تفيد بحمل الفنانة اللبنانية بطفلها الرابع .

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “سكر زيادة” مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، من بطولة كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا ومن إخراج وائل إحسان.

حيث تدور قصة المسلسل حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى