هكذا ردت الإعلامية غادة عويس على إنتشار صورها الفاضحة

إنتشر على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” حملة كبيرة ضد الإعلامية غادة عويس بعد ظهور عدة صور فاضحة لها تم تداول هذه الصور على مواقع التواصل الإجتماعي .

حيث ظهرت بالصور و هي تدخن برفقة صديقها يؤدي إشارة بذيئة بيديه و صورة أخري تشرب الكحول برفقة صديقتها .

ومن جانبها نفت الإعلامية اللبنانية جميع الصور حيث نشرت على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تغريدة تقول فيها “مضحك أسلوب جيش دول الحصار الإلكتروني في ترهيب الصحافيين ومكافحة حرية التعبير.بذاءة وفبركة صور وحملات بتويتر من حسابات وهمية ومحاولات تشويه من لا يروق لهم.يا ذباب،كان غيركم أشطر! هذه الحملات دشّنها ب٢٠١١ شبيحة الأسد ولن تنتهي بذباب مبس ومبز، “أعلى ما في خيلكم إركبوه”.

و أضافت غادة عويس بتغريدة أخرى قالت فيها : “حتى هذه اللحظة لم أفهم سبب حقد أنظمة السعودية والإمارات والبحرين ومصر وعملائهم ومرتزقتهم وجواسيسهم على قطر والجزيرة وعلى غادة عويس. حقدهم عليّ شرف أدّعيه أعلى ما في خيلكم إركبوه”.

و قد قامت الإعلامية السعودية هيلة المشوخ بشن هجوم على غادة عويس حيث نشرت تغريدة تقول فيها “عويس تعاني من فوبيا الطرد وقطع الرزق فضلاً عن التجارب المريرة التي مرت بها ، لذلك هي متوترة مضطربة متشنجة ومشحونة ضد المملكة وقيادتها ونجاحاتها وتتخذ الشتم والتشنج قربانا للمعازيب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى