باقات مميزة ومتنوعة ﻋﺒﺎﺭﺍﺕ ﺗﻬﻨﺌﺔ ورسائل تهنئة ﺭﻣﻀﺎﻥ 2020 وSMS رمضانية أقوي رسائل رمضان للاصدقاء والاهل والزوجة صور رمضان

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك يتزايد بحث الملايين من المسلمين حول العالم على رسائل رمضان 2020جديدة ومميزة لتهنئة أرقاربهم وأحبائهم بمناسبة وصول الشهر الكريم .

ولمن يبحث عن رسائل مميزة وجديدة من مسجات رمضان SMS  لإرسالها إلى الأهل والأصحاب والأحباب لتهنئتهم بهذا الشهر المبارك نقدم مجموعة مميزة ومتنوعة من الرسائل .

جديد ﻋﺒﺎﺭﺍﺕ ﺗﻬﻨﺌﺔ ورسائل تهنئة ﺭﻣﻀﺎﻥ 2020 وSMS رمضانية:

ماهي إلا أيام قليلة تفصلنا عن استقبال الشهر الكريم  فوفقا للحسابات الفلكية فأن غرة رمضان ستكون في يوم الجمعة القادم الموافق 24 من شهر ابريل الجاري، والآن مع احدث رسائل تهنئة رمضان:

“هلّ هلال شهر الخير، ومن قلبي أدعي لك يا الغالي بكل الخير، وكل عام وكل رمضان وأنت والأهل بألف خير”.

“كل عام وانت الى الله أقرب، ولفعل الطاعات أسبق، وإلى الجنة أرغب”.

“مرحبًا بأجمل ليالي السنة، مرحبًا بمن هلّ ودنا، مرحبًا بالضيف الكريم، أقبلت علينا يا شهر الله العظيم، كل عام وأنتم طيبين”.

“بلّغك الله الشهر، وشرّف الأمة بالنصر، وأكرمك بليلة القدر، وأسعدك مدى الدهر”.

“أسأل الله لكم في شهر رمضان، حسنات تتكاثر، وهموم تتطاير، وذنوب تتناثر، وأتقدم لكم بالتهنئة وأتمنى لكم قبول الأعمال وأن تدوموا في أحسن حال”.

“باقة أزهار وورود وسلة بخور ووعود، وكل عام وانت بخير ورمضان عليك يعود”.

مسجات رمضان 2020 SMS:

باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود، وكل عام وأنت بخير ورمضان عليك يعود. يسعدك ربي يا ست الكل وكل رمضان بالفرحة يطل وتهنئة لك قبل الكل.

اللهم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه وبلغه شهر رمضان يا كريم، أماني تسبق تهاني وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك الشهر علينا وعليك.
من حروف القرآن وكعبة الإسلام أهنيك بقدوم رمضان يا أعز إنسان.
يا حمام الحرم زوريهم وعطر الكعبة عطريهم وبقدوم رمضان هنيهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى