ما هو أجر الفنانة ياسمين صبرى بعد مقلب ” رامز “

بعد أن حلت النجمة المصرية ياسمين صبري ضيفة في الحلقة الخامسة من برنامج رامز وهو برامج المقالب الرمضاني الذي ييعرض في رمضان 2020،هذه الحلقة التي أثارت الجدل والانتقادات حول ظهورها في البرنامج ومدى معرفتها بحدوث المقلب .

حيث هاجمت الإعلامية الكويتية مي عيدان الفنانة المصرية ياسمين صبري في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير بعد إذاعة حلقتها كتبت فيها  معلومة صدمت جمهور ومتابعين ياسمين صبري ، تقول فيها “ياسمين صبري قبضت مليونين دولار مقابل تتهزأ وينمسح بكرامتها الأرض مع رامز .. شكل أبو هشيمة مو مكفيها”.

وقد لاقت تغريدة الإعلامية الكثير من الإنتقادات والجدل حول مصدر معلوماتها عن حقيقة المبلغ ومدى معرفتها بحدوث المقلب ،الأمر الذي دفع العيدان إلى إغلاق خاصية التعلقيات بعد الهجوم الشديد عليها و أيضا التساؤل الكثيرون عن مصدر هذه المعلومة هل هي صحيحة أم إشاعة ؟

ومن الجدير بالذكر أنه تحظى مشاركة النجمات ببرنامج المقالب الأشهر برمنامج رامز بالكثير من الانتقادات والتساؤولات حول مدى معرفتهن بحدوث المقلب قبل المشاركة في البرنامج ،خاصة وأنهن يظهرن بملابس كاجوال وأحذية رياضية تدل على مدى معرفتهن بحدوث المقلب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى