عمرو يوسف يتحدث عن أثر الحسد على أداء زوجته كندة علوش

خلال إستضافة الفنان المصري عمرو يوسف في برنامج المسابقات” إغلب السقا ” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رزان مغربي ،تحدث يوسف عن أثر الحسد في أداء زوجته الفنانة السورية كندة علوش  .

حيث تحدث عمرو يوسف مازحا خلال الحلقة عن تأثير الحسد في مهارات كندة في الطبخ، معلقاً: “إحنا عاوزين نقفل الموضوع ده أنا كل ما أروح في حتة يقعدوا يتكلموا على الأكل مؤخراً مستواها في الأكل بدأ ينزل ففي حسد بيحصل”.

حيث قال عمرو يوسف “أكلها بقي وحش شوفي أنا خسيت إزاي” لترد عليه مقدمة البرنامج رزان مغربي:  “ده اهتمام بردوا”، ليمازحها: “هتتحسد هتتحسد”.

وهذا ويذكر أن النجمة السورية كندة علوش إحتفلت بعيد زواجها الثالث عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” منذ فترة قصيرة حيث نشرت صورة حديثة لهما وعلقت عليها برسالة تمثل خلاصة تجربتها عن الزواج، مؤكدة أن الاستمرار لا يتوقف على الحب كما يظن البعض.

ومن الجحدير بالذكر أن برنامج إغلب السقا هو برنامج مسابقات رمضاني يعرض عبر العديد من القنوات تقوم فكرته حول إستضافة نجم وعمل مسابقات ذهنية وثقافية وعضلية ومنافسة النجم المصري أحمد السقا وتقدمه الإعلامية اللبنانية رزان مغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى