بالفيديو :الفنان هشام سليم يكشف عن تعرض ابنته لعملية تحول جنسي لتصبح ذكر

تصدرت قصة ابنة النجم المصري هشام سليم، الترندات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد حلوله ضيفا على  برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي ويعرض عبر قناة “القاهرة والناس”.

حيث تحدث عن مشكلة ابنته وأنها في طور إلى ذكر، بعد إجرائها عملية تحول جنسي، ليصبح اسمها “نور” بدلا من “نورا”.

وقال إنه لم يستغرب رغبتها في التحول جنسيًا، “لأنها من وقت ما ولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد، وكنت دائمًا أشك في الحكاية دي”،وأن ابنته قالت له ذات يوم حينما كان عمرها 18 عامًا: “أنا عايشة في جسم غير جسمي”.

وأضاف النجم المصري سليم إلى أن ابنته نورا، التي تبلغ من العمر26 عامًا، أصبحت “ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا”.

ورأى هشام سليم في قرار ابنته القيام بتحويل جنسها إلى ذكر أنه يعد “شجاعة وجراءة منها”، لا سيما أننا نعيش في مجتمع يرفض ذلك، حسب قوله،مضيفا  إن أسرته تعامل ابنته باعتبارها ذكرًا في الوقت الحالي، ويدعمونه لمواصلة حياته كشاب، بينما لفت أن المشكلة التي يمكن أن تواجه ابنه حاليًا هي تغيير هويته في بطاقة الرقم القومي.

وأعرب سليم عن تضامنه مع يعانون من أزمة الهوية الجنسية كما ابنته، موضحًا: “أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت لن أقدر أفكر زي ما ابني بيفكر حاليًا”.

وقد لاقى إعلان هشام سليم عن تعاطفه مع حالة ابنته بادرة نادرة في مصر، وهو ما قُوبل من ناحية أخرى بتفاعل لافت عبر الشبكات الاجتماعية.من بين دعم و ثناء على موقف الأب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى