تابع الرابط المباشر للتحديث الجديد للعبة ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile

لعبة ببجي موبايل 2020 PUBG Mobile ،تعتبر من أهم وأكثر الألعاب والتطبيقات المجانية انتشار حول العالم ،حيث يحرص الملايين من الشباب على تحميلها واللعب بها وتنزيل أحداث التحديثات الخاصة باللعبة ،ولذا لما للعبة من مميزات حيث تعتمد على أسلوب الإثارة والتشويق في جذب الكثير من اللاعبين .

وقد زادة وتيرةالبحث والتحميل لهذه اللعبة ببجي موبايل حلول العالم مع انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم ،وفرض حظر التجول على الملاين من البشر ،وقد صدر التحديث الجديد للعبة وبإصدار جديد يحمل رقم 18.0 من الموسم 13،حيث يسارع الكثير من أجل تحميل التحديث من أجل الحصول على التسهيلات والمميزات الجديدة .

الرابط المباشر للتحديث الجديد لببجي موبايل 2020 PUBG Mobile  :

كل من يرغب في تحميل الجديد من التحديثات للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2020  للهةاتف المحمولة ،حيث يمكنهم تحميلها عبر جميع محركات البحث والتطبيقات ولكن يجب أن يوجد شبكة واي فاى حتى يمكن اللعب بها .

يمكنكم الحصول على التحديثات تلجديدة للعبة ببجي موبايل من خلال تحديث صفحة الويب يتم الانتظار للعديد من الساعات حتى يتم إصدار أكبر تحديث في تلك اللعبة ويكون ذلك لأن هذا التحديث يتضمن وجود بعض من المميزات التي تكون مفيدة للاعب.

أما عن أهم التحديثات التي يشملها التطبيق هي أن يتم تحويل الخريطة الصحراوية وأن يتم تحسين الرسومات والموقع وإضافة مباني جديدة ومن الممكن أن يتم إضافة ملعب جديد كما يمكن للاعبين الاجتماع ودعوة لاعبين آخرين.

إضافة غلى ذلك يتميز التحديث تضمين المجارف في بعض الأسلحة يتم استخدامها للقتال القريب ويكون بعد وقت قصير من إصدار التحديث إصدار خلفيات جديدة للردهة ومن ثم يتم إضافة السلاح P 90 خلال مرحلة المستودع والهيمنة.

ويذكر أنه قام بتحميل هذه اللعبة المميزة بالفعل عدد 100 مليون شخص مستخدم عن طريق Google Play.

أما عن الرابط المباشر لتحميل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل فيمكن كل الراغبين الحصول على التحديث عن طريق الرابط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى