دياب يموت في مسلسلين في نفس اليوم هما “الاختيار”و “البرنس”

يشارك الفنان محمد دياب هذا الموسم الرمضاني في عدد من المسلسلات حيث يعيش حالة من الانتعاش الفني بعد تقدييمه عدة أعمال درامية وحققت جميعها نجاح كبير علي مستوي المشاهدات سواء علي شاشة التلفاز أو برنامج watch it، أو مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يشارك في مسلسل فرصة تانية، ومسلسل ليالينا، كما يظهر ضيف شرف في مسلسلين هما، “الاختيار”، و “البرنس”، والذي تصادف ظهوره في نفس الحلقة بنفس العملين وهي الحلقة ٢٤، ولم تكتفي الصدفة في ظهوره بنفس الوقت، ولكن شهدت أحداث المسلسلين مقتل دياب.

حيث يجسد دياب في الحلقة ٢٤ من مسلسل “الاختيار”شخصية “الشيخ سالم” والذي كان يقدم مساعداته لقوات الجيش المصري في مواجهة الجماعات التكفيرية والارهابيين، وأثناء اشتباك قوات الجيش مع بعض العناصر الارهابية، استشهد دياب علي يد أحدهم بعد انقاذه للمقدم أحمد المنسي.

إضافة إلى ذلك فقد ظهر دياب في الحلقة ٢٤ من مسلسل “البرنس”، من خلال تجسيد شخصية “كتكت” والذي قام أحمد زاهر بتأجيره لكي يقتل شقيقه الذي يجسده محمد رمضان مقابل ٥ مليون جنيه، وبعد ترصده لمحمد رمضان وخنقه من الخلف ، استطاع أن يفلت منه وتبادلا المشاجرة حتي قتله ووضع جثته في سرير أحمد زاهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!