منوعات

بالفيديو: محمد رمضان “البرنس” وابنته مريم في إعلان العيد لشركة “زين”

عرضت العديد من القنوات العربية الإعلان الخاص بشركة الاتصالات الكويتية “زين” وذلك في حملة دعائية جديدة بعنوان “افتحوا الأبواب”،من أجل عرضها خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وقد قررت شركة الاتصالات أن يكون الإعلان مليئا بالتفاؤل والإيجابية في ظل ظروف الحجر الصحي الذي يعيشه العالم أجمع بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي جاء بالتزامن مع عيد الفطر السعيد، المناسبة التي ينتظرها المسلمون في جميع أنحاء العالم من أجل التواصل وزيارة بعضهم وقضاء وقت مختلف.

وفيما يبدو أن شركة زين قررت الاستفادة من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل البرنس ،حيث خلال الإعلان تظهر الطفلة فريدة في الإعلان وهي تبكي تقليدًا لمشهدها في البرنس، ثم يظهر الفنان محمد رمضان ويحتضنها، وتفاعل الجمهور مع الإعلان بشكل كبير بسبب هذا المشهد، وأشاد الكثيرون بفكرة الإعلان القائمة على التفاؤل .

أغنية الإعلان من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان إيهاب عبد الوهاب، وتوزيع وسام عبد المنعم .

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل البرنس المقتبس عنه فكرة الإعلان يحقق في رمضان هذا العام أعلى نسب المشاهدة في الوطن العربي جعلته يتصدر الترند بعد عرض كل حلقة، فيما ينتظر الجمهور انتقام رضوان في الحلقات الأخيرة التي ستعرض خلال اليومين الحاليين.

إقرأ أيضا:إسرائيل تهاجم مسلسل “النهاية” لـ يوسف الشريف

وعلى صعيد آخر، أثار ظهور رمضان بإعلان زين حالة من الغضب لدى الجمهور الكويتي، الذي رفض أن تستعين به الشركة بعد التصريحات التي انتشرت مؤخرًا له حول الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وتحدث فيها بإيجابية عنه، مما أغضب عددا كبيرا من جمهوره في الكويت.

السابق
عائلة الصحفي السعودي جمال خاشقجي “تسامح” قتلته
التالي
مقال مفصل عن أهم الأدوات الجديدة في تحديث “ببجي موبايل” 0.15.0 “PUBG MOBILE”




اترك تعليقاً