مقال مفصل عن أهم الأدوات الجديدة في تحديث “ببجي موبايل” 0.15.0 “PUBG MOBILE”

مع إصدار التحديثات الجديدة على لعبة ببجي موبايل وتحديث محتوى نسخة 0.15.0 الكامل، والذي أتى بإضافات جديدة ومميزة ينتاب الفضول كل عشاق هذه اللعبة من أجل معرفة الأدوات والتحديثات الجديدة .

يمكن للاعبين تحديث اللعبة مجانا في متجري التطبيقات App Store وGoogle Play.

مع إصدار هذه التحديثات بات الجميع من خبراء اللعبة على مواقع اليوتيوب يستعرضون ملامح تحديثات ببجي الجديدة التي جائت بها PUBG MOBILE وتم وصفها بأنها تحديثات رائعة على المستوى العام، حيث كان من ابرز التحديثات هى المروحيات الطائرة والسيارات البرمائية والمدرعات، مع تطوير كبير في أدوات اللعب المختلفة وتغيرات طفيفة على الخريطة حتى تناسب مع تحديث ببجي الجديد وتكون مناسبة مع التعديلات.

هذا وسوف نستعرض معكم بعض جوانب من أدوات “ببجي موبايل” اصدار 0.15.0 التي شهدها التحديث الأخير من اللعبة بعد أن أصبحت ما زالت اولى اهتمام عشاق العاب التحدي والمغامرة.

أدوات ببجي الجديدة:

التحديث الجديد للعبة “ببجي موبايل” أضاف للعبة أدوات جديدة للمحارب في اللعبة، مثل أدوات الطيران حيث يمكن للاعب الآن استخدام المروحية للتحليق في اللعبة والدخول في المعركة بالمروحية، وكذلك اضافة مضادات للطيران مثل آر بي جي التي تعزز من قدرة اللاعب على مواجهة المروحيات في تحديث ببجي للإصدار الأخير.

كما تم اضافة مدرعات برمائية حيث يمكن للاعب النزول بالمركبة في البحر والخروج منها والسير بذات المركبة في البحر واليابسة، وايضاً تم اضافة أدوات ذات التصويب بعيد المدى، وعلى النظير المقابل من التحديث تم تطوير المناظير النهارية والليلية ضمن تحديث ببجي موبايل اخر إصدار، هذا بالإضافة إلى تطوير الأدوات الحالية للعبة ببجي واضافة ادوات اخرى خفيفة.

أضيفت المزايا والخصائص الجديدة لكافة خرائط وأنماط “ببجي موبايل” ،إضافة لنسر الصحراء: السلاح الجديد الذي يسبب أعلى نسبة ضرر ويمتاز بسرعة طلقات هائلة، ويتسبب بأضرار هائلة تصيب 62 لاعب مقابل كل رصاصة، بالإضافة إلى أنه مزود بأوضاع الرؤيةRed Dot  وHolo Sight وLaser Sight مع المرفقات.

أيضا تحديث على براميل الوقود: يمكن تفجير جميع حاويات وقود المركبات الموجودة في كافة أنحاء الخرائط عبر إطلاق عدة رصاصات عليها.

و يمكنكم التعرف على طريقة اعادة احياء زميلك للعودة للعب مرة أخرى وهى من أفضل التحديثات الجديدة التي شهدتها ببجي ،إضافة إلى تحديثات على الأسلحة: تم تحديث أسلحة M16A4 و Vectorو UMP45و MK47 Mutantوأضيفت إليها ملحقات جديدة وأنواع رصاص مختلفة وقدرات حمل السلاح الجديدة، بالإضافة إلى مقاييس مختلفة للأداء ونوع الجرافيكس.

هذا وسيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بروح الهالوين من خلال وضع Survive Till Dawn الجديد الذي يضم خلفية معدّلة ووحوش خاصة بالهالوين، حيث تعاونت “ببجي موبايل” مع Resident Evil 2 خلال العام الجاري وغيرت ساحة المعركة الكلاسيكية إلى ساحة قتال مع الزومبي عبر إطلاق وضع Survive Till Dawn.

 من الجدير بالذكر أنه يجب على اللاعب ان يتعرف على الاعدادات التي قام بها او التي يقوم باللعب عليها الآن، لأنه بعد التحديث الجديد سوف تفقد هذه الإعدادات، ويمكنكم التعرف على الإعدادات الحالية بعمل “سكرين شوت” من ضبط ببجي قبل التحديث الجديد، وذلك لإعادة ضبط اللعبة بعد تحديثها كما لو كانت في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى