منوعات

أحمد سعد يتدخل في شائعة انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بعد شائعة انفصال المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المغني حسام حبيب ،وتداول الخبر عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع ،تدخل الفنان أحمد سعد ليحسم الجدل حول حقيقة الموضوع .

فقد نشر أحمد سعد على حسابه الشخصي على موقع فيس بوك صورة تجمعه بالمطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب. موضحًا أن الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

فقد نفى أحمد سعد ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر» حول انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب بعد مشادة كلامية جرت بينهما،وبعدها بنحو ساعة من تغريدة أحمد سعد، نشرت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إنها قرأت أخبار وشائعات لا أساس لها من الصحة وذيلت تغريدتها بهاشتاج «بحسبك يا صاحبي».

ومن جهته شارك حسام حبيب على صفحته الرسمية بموقع «تويتر» تغريدة نقلا عن حساب محمد عبدالواحد الذي كتب:«حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويا رب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يا رب»، معلقًا عليها برمز ضاحك.

وبعد ساعات، قال حسام حبيب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على «تويتر» إنه كتب تغريدة ثم مسحها احترامًا للصحافيين الشرفاء، محذّرًا بعض الصحافيين من الخوض في أعراض الناس، على حد تعبيره.

إقرأ أيضا:شاهد الفيديو الذي سبب أزمة إنفصال تامر حسني عن زوجته بسمة
السابق
وفاة مفاجئة للملحن المصري أشرف سالم بذبحة صدرية
التالي
من هو عمرو إسلام بعد خبر زواجه من نيللي كريم




اترك تعليقاً