متفرقات

رسمياّ .. تعرف على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 لكل المحافظات

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن قرب صدورنتائج الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 ،حيث  ستكون مُتاحة في المدارس فور اعتمادها،ويمكن الاستعلام عنها إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية  التعليم .

ومن الجدير بالذكر أنه قد أدى طلاب الجمهوية امتحاناتهم الإلكترونية من المنازل عبر أجهزة التابلت التابعة لوزارة التربية والتعليم ،فقد أدى الامتحانات الإلكترونية حوالي 1.155.000 طالب وطالبة، في فترة ما بين 29 إبريل الماضي حتي 20 مايو الجارى.

هذا وستعود مدريات التربية والتعليم الأسبوع المقبل لاستكمال أعمال التصحيح في كافة المواد الدراسية، لذلك من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 خلال الأسبوع القادم، وسيكون الاستعلام من خلال كود الطالب أو الرقم القومي.

ويترقب طلاب الثاني الثانوي الإعلان الرسمي عن نتائج امتحانات الترم الثاني 2020 عبر التابلت، حيث كانت امتحانات في مستوي الطالب المتوسط، كما لا ترد شكاوي بصعوبة الامتحانات، حيث كانت الشكاوي تًكمن حول شبكة التابلت.

 نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 لكل المحافظات :

كل الطلاب من كل المحافظات المصرية يمكنهم التعرف على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 ،عبر موقع وزارة التربية والتعليم خلال اليومين القادمين ،بعد أن يتم اعتمادهم من قبل وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي ،وسوف ننقل لكم الرابط المباشر لنتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم التاني عبر مدونتنا فور صدورها .
نتمنى النجاح والتوفيق لكل الطلاب . نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني
السابق
الأجهزة الأمنية المعنية تفحص واقعة نشر الصور
التالي
تعرف قصة أنثى الفيل التي هزت الهند والعالم




اترك تعليقاً