منوعات

تعرف قصة أنثى الفيل التي هزت الهند والعالم

تفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع قصة أنثى الفيل الحامل ،التي أثارت الرأي العام وأثارت الانتقادات والسخط ،حيث أثارت صورة أنثى الفيل، وهي تقف في  نهر فيليار وجذعها وفمها مصاب بعد انفجار الألعاب النارية في فمها الكثير من الحزن .

فقد حصد هاشتاج #انثى_الفيل_الحامل الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في عدد من الدول العربية أكثر من 37 ألف تغريدة ندد من خلالها المستخدمون بما حدث لأنثى الفيل وجنينها.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية،فإن قصة انثى الفيل المقتولة، تعود عندما كانت تتجول في قرية بالقرب من منتزه وادي سايلنت الوطني ، بالاكاد ، الأسبوع الماضي، وتناولت من غير قصد ثمرة أناناس، كانت محشوة بالألعاب النارية، وهي تقنية يستخدمها السكان المحليون لإبعاد الحيوانات البرية عن محاصيلهم.

وبعد أن تناولت أنثى الفيل ثمرة الأناناس انفجرت الألعاب بفمها ،حيث تركت انثى الفيل الحامل تتألم بشدة لعدة أيام ، لتموت في النهاية في النهر يوم 27 مايو الماضي.

من جهتها ألقت السلطات الهندية القبض على الرجل المتسبب في وفاة انثى الفيل الحامل ،حيث قال رئيس وايلدلايف، واردن سوريندرا كومار ، اليوم ، إنه تم القبض على رجل ذي 40 عاما ، بتهمة التعامل تصنيع المتفجرات ومساعدة الآخرين، على قتل انثى الفيل.

إقرأ أيضا:طريقة عمل بسبوسة الطازج

وأظهر تشريح جثة انثى  الفيل أنها كانت تبلغ من العمر 15 عامًا تقريبًا، ولكن المجاعة التي سببها فيروس كورونا جعلها تبدو أصغر في الحجم بكثير.

السابق
رسمياّ .. تعرف على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 لكل المحافظات
التالي
منع 5 مذيعات وفنانات من الظهور على الشاشة لمدة عام




اترك تعليقاً