منوعات

وفاة المذيع الشاب السعودي علي حكمي غرقا

توفي المذيع السعودي علي حكمي ومقدم الفعاليات بمنطقة جازان عصر أمس الجمعة، إثر غرقه أثناء السباحة بشاطئ جزيرة المرجان بجازان،.

وفاة المذيع الشاب أثارت موجة من الحزن بين أوساط المتابعين للمذيع عبر شناب شات ،فقد حكمي في آخر سناباته التي بثها قبل وفاته بلحظات “سنرحل يوماً دون وداع سنترك خلفنا كل ما نريد، وما لا نريد.. ذلك هو الرحيل البعيد.. اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وارزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت”.

وكان المذيع علي حكمي، قد نشر صورا عبر حساباته في مواقع التواصل أثناء توجهه إلى جازان، وكتب لاحقا في آخر تغريدة له: أريد أن ألهم الناس، أريد أن ينظر لي أحدهم ويقول بسببك أنت لم أستسلم.

وقد نعى نشطاء مواقع التواصل، المذيع، فكتب مغرد باسم حمودي دوم، “إنه صديقه القريب من قلبه، ولا يمر يوم إلا وهو بجانبه”، مستذكرا الرحلات والأيام الجميلة التي قضاها معه في السنوات الماضية.

وقال الناشط حمودي: كنا نطلع ونضحك ونأكل ونتصور ونرتدي وننام مع بعض وجيبنا واحد، مؤكدا أن قلبه احترق على فراق صديقه علي حكمي، وأنه يتمنى أن يحُسب عند الله تعالى شهيدا.

وفي منشور آخر، قال حكمي إن لديه قناعة تامة بأن الذي يساعد الناس، يسخر له الله من يساعده، مبينا أن الخير عبارة عن دائرة تدور وترجع لك، حيث دعا متابعيه إلى الدعاء بالخير وتمنيه للآخرين.

إقرأ أيضا:طريقة سهلة لعمل بسكوت العشر دقائق
السابق
منع 5 مذيعات وفنانات من الظهور على الشاشة لمدة عام
التالي
وفاة المذيع السعودي علي حكمي غرقا أثناء السباحة




اترك تعليقاً