عائلة طيور الجنة يرزقون بمولود جديد

استقبلت العائلة الأكثر شهرة في الوطن العربي ،مولودها الجديد،حيث أعلن خالد مقداد مالك قناة “طيور الجنة”المخصصة للأطفال، عن طفله السادس والذي أطلق عليه اسم “سند”.

الابن الأكبر لمالك قناة طيور الجنة معتصم والشهير بـ “عصومي” نشر صورا تجمعه بشقيقه الجديد عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام” ،وكتب: “في هذه اللحظات التاريخية من هذا اليوم المبارك أطل علينا بطل مقدادي جديد لينضم للعائلة العريقة الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. فقد رزقنا الله بمولود جديد أسميناه ”سند” نسأل الله أن ينبته النبات الحسن وأن ينفع به دينه وأهله وأمته”.

من جهته وثق المعتصم لحظات ما قبل ولادة أمه وبعدها، وقال إنه قرر أن ينقل جميع اللحظات عن طريق الفيديو لأنهم لم يتمكنوا من التواجد في المستشفى بسبب حالة الحظر الصحي الذي يعيشه العالم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشف المعتصم عن قيامه بإنشاء حساب خاص لأخيه الجديد بعد ساعات من ولادته وصل عدد المتابعين فيه إلى ما يقارب الـ 1500 شخص بالرغم من وجود صورة واحدة فقط.

المولود الجديد “سند” هو الطفل السادس لخالد مقداد وزوجته مروة حماد بعد المعتصم، الوليد، جنى، إياد، جاد، وحققت عائلة مقداد شهرة واسعة بسبب قناة طيور الجنة، وكان خالد مقداد هو مؤسس فرقة طيور الجنة عام 1994 والتي قدمت عبر السنوات الماضية أناشيد خاصة للأطفال اشتهرت بشكل واسع عبر الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى