عائلة محمد رمضان تتعرض للتنمر للمرة الثانية

رد النجم المصري، محمد رمضان على منشور عنصري على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تحدث غن لون بشرة ابنه “السوداء” في إحدى الصور التي نشرها النجم رمضان.

محمد رمضان نشر على صفحته بفيسبوك صورة مع ابنه وعلق عليها : “علمت إبني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس.. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم..”

لتقوم أحد متابعات رمضان بنشر الصورة والتعليق والتنمر عليها بسبب لون بشرة ابنه السوداء ،الأمر الذي أثار حفيظة محمد رمضان الذي نشر تعليق الفتاة مع تمويه اسمم صاحبة الحساب التي قالت في تدوينتها: “أسود زي أبوه المصيبة ان ماحدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها..” ليرد قائلا: “انا فخور بلوني ولون ابويا واولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل ان امهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض”.

ومن الجدير بالذكر أن عائلة محمد رمضان تعتبر العائلة الأشهر في الوطن العربي التي تتعرض للتنمر من قبل رواد التواصل الاجتماعي فقد سبق وأن تعرضت إيمان، شقيقة الفنان محمد رمضان للتنمر بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر صور زفافها من حسام حامد الذي أقيم بحضور الفنان، وشقيقهما الأكبر محمود رمضان، والمهندس عبدالحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين، في إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

حيث تم التمنر من شكلها وملامحها من قبل رواد التواصل الاجتماعي ،لترد  ايمان أنها مقتنعة بشكلها ولونها وراضية بقضاء الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى