رسالة جريئة من أحمد فلوكس يهين فيها طليقته هنا شيحة

نشر الفنان المصري منشورا جريئا له عبر الفيس البوك مدح فيه طليقته الأولى ،الأمر الذي أثار الجدل ودفع المتابعين باتهامه أنه يلمح إلى طليقته الثانية الفنانة المصرية هنا شيحة من خلال منشوره .

فلوكس الذي كتب: “الحقيقة لم تأت أبدًا الفرصة وهذا تقصير مني أن أشكر أم ابني بعد تعاملي مع ناس وتجربة صعبة مرت بي جعلتني أعرف الفرق بين ولاد الناس فعلًا وقاع المجتمع، والفرق بين المرأة المحترمة التي لا تترك ابنها وبيتها وبين آخرين تاركين أبناءهم ومقضينها (شمال)، ما بين واحدة بعد انفصالها لم تتزوج وأفنت بفسها لابنها، ومحترمة وضعها وسنها وناس ألقوا أطفالهم ومقضينها صحبية وحاجة بشعة ولا يحترمون سنهم ولا أطفالهم ولا شكلهم”.

وأضاف في منشوره : “أشكرها على محافظتها على اسمي وسمعتي وأنها لم تخطئ أبدًا فيّ ولا في أي أحد، وطول عمرها سند، غير ناس آخرين لو لم يجدوا ما ينمون عليه، يتكلمون على أمهم وأطفالهم ولا يحترموا سنهم ولا اسمهم”.

واختتم رسالته: “بأشكرها على تربيتها لابني وأنها أفنت حياتها ونسيت نفسها ولم يصبح عندها حياة غير لابنها رغم إن لديها كل شيء يجعلها تعيش حياتها، فهي كأي امرأة محترمة أغلقت حياتها لابنها فقط، ورغم انفصالنا ولكنها دائما تصون اسمي واسم ابني وبترفعه في السما، شكرا لكي لاحترامك نفسك وابني ولسمي.. شكرًا لمن رباكي”.

وبعد نشره هذا المنشور تعرض فلوكس لهجوم من الجمهور، وطالبوه بحذف المنشور لأنه إهانه بحسب رأيهم لهنا شيحة، مادفعه لنشر صورةٍ تجمعه بهنا شيحة والتعليق عليها بالقول: “من اقرب وانضف من عرفت ومن اطيب و اجدع من في حياتي ….عند الجد دايما في ضهري…ربنا يديم ما بنا من حياه”.

ويذكر أن الفنان المصري أحمد فلوكس، كان قد انفصل عن هنا شيحة بعد فترة زواج قصيرة جدا، مؤكدًا أنها لم تستطع تحمل طباعه الصعيدية الشديدة، وأنه يتمنى الارتباط بسيدة جميلة كانت زميلته في المدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى