منوعات

مقتل ممثل بوليوود الشهير سوشانت سينغ راجبوت في شقته

أعلنت الشرطة الهندية أنه تم العثور على جثة ممثل بوليود الشهيرالممثل سوشانت سينغ راجبوت 34 عاما، جثة هامدة في شقته في الطابق السادس كان في وضعية الشنق،وذلك في مقر إقامته في ضاحية باندرا في مومباي.
 المتحدثة باسم شرطة مومباي برانايا أشوك، أكدت وقوع الوفاة وقالت إن التفاصيل قيد التحقيق،وحتى الآن لم تحسم الشرطة الهندية تقريرها
وقد انتشر الخبر بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأعرب العديد من رواد التواصل عن حزنهم الشديد ،وانهالت التعازي في وسائل التواصل الاجتماعية في الهند، وعبر الكثيرون عن حزنهم لخسارة الممثل راجبوت.
وقد غرد رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي على توتير قائلا “سوشانت سينغ راجبوت … ممثل شاب مشرق ذهب مبكرا جدا… لقد برع في التلفزيون وفي الأفلام. وقد ألهم صعوده في عالم الترفيه الكثيرين وترك وراءه العديد من العروض التي لا تنسى. صدمت بوفاته، وأفكر في عائلته ومعجبيه.”
 ويذكر أنه يوجد اتجاهاً لقيد القضية انتحاراً بعد العثور عليه مشنوقاً خاصة وأنه كان يعاني من مرض الاكتئاب، وعانى من وفاة مدير أعماله منتحراً أيضاً قبل نحو 4 أيام فقط،وقد ذكرت تقارير صحفية هندية أن الممثل الراحل كان قد خضع منذ أشهر لعلاج من مرض الاكتئاب داخل مستشفى خاص، كما جرب جلسات اليوغا الاستشفائية لمقاومة حالته النفسية المتردية.
السابق
رسالة جريئة من أحمد فلوكس يهين فيها طليقته هنا شيحة
التالي
بالفيديو :سقوط هيفاء وهبي أثناء خضوعها لجلسة تصوير




اترك تعليقاً