تردد قناة عين الفضائية التي تبث الدروس اليومية لطلاب المملكة

بعد أن قامت المملكة العربية السعودية بتعطيل المدارس في المملكة ،وذلك في إطار نشاطاتها للحد من انتشار قيروس كورونا المستجد في المملكة .

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أنها سوف تقوم بتفعيل المدارس الافتراضية والتعليم عن بُعد خلال فترة تعليق الدراسة بجميع محافظات ومدن المملكة،الأمر الذي  يضمن استمرار العملية التعليمية بجودة عالية وبفعالية كبيرة من وقد خصصت لهذه الفكرة  بوابة عين التعليمية التي تهتم بمتابعة كافة الدروس لجميع المراحل الدراسية 1441، حيث يستطيع من خلالها الطلاب إتمام عملية التسجيل الإلكتروني في بوابة عين التعليمية من أجل متابعة دروس كافة المراحل 1441.

وقد أعلنت قنوات عين التعليمية عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، إنه سيتم بث لشرح دروس اليوم الأحد من الأسبوع التاسع لجميع المراحل الدراسية (ابتدائي – متوسط – ثانوي).

تردد قناة عين الفضائية :

أما عن كل الطلاب الباحثين عن التردد الفضائي لقناة عين التعليمية ،فيمكنهم متابعة دروسهم عبر البث المباشر لقناة عين عبر التردد التالي : 12437 عرب سات/عمودي .

أما البث المباشر للفصل الدراسي الثاني لعام 1441عبر يوتيوب YouTube ،سيكون https://www.youtube.com/playlist?list=PL2i34QfxxoDm1Wt9NtY_u-hXSqYuJxkEN.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى