بالفيديو :عيد ميلاد أحد المؤثرات الروسيات على انستجرام يتحول إلى كارثة

وأسفرت محاولة لإضفاء تأثير جمالي ومرح على  ، تحول احتفال عيد ميلاد المدونة والمؤثرة الروسية عبر انستجرام يكاترينا ديدينكو إلى كارثة حقيقة أدت إلى مقتل عدد من الاشخاص بعد أن حاولت الاحتفال بفكرة غريبة .
حيث حاولت النجمة الروسية الاحتفال بعيد ميلادها التاسع والعشرين بفكرة جديدة وهي الاحتفال في مجمع للسباحة في موسكو، محاولة إضفاء تاثير جمالي ومرح على الاحتفال فصبّ المحتفلون 25 كيلوغراما من الجليد الجاف في حوض السباحة، الأمر الذي جعل من كانوا داخله يفقدون الوعي.
حيث أدت الحادثة إلى مقتل  ثلاثة أشخاص على الأقل،بمن فيهم زوج يكاترينا، فالنتين ديدينكو، البالغ من العمر 32 عاما، والذي يُقال إنه من بين الضحايا.
 يكاترينا، الأم لولدين، التي تقوم بتقديم نصائح، على صفحتها في إنستغرام، حول كيفية توفير الأموال التي يتم إنفاقها على المنتجات الطبية،  نشرت في وقت سابق رسالة فيديو تبلغ فيها متابعيها على إنستغرام، الذين وصلوا إلى مليون، أنه تم نقل زوجها إلى العناية المركزة.
ومن الجدير بالذكر أن الثلج الجاف، هو الشكل المجمد من ثاني أكسيد الكربون، وينتج عنه بخار ثقيل عند وضعه في الماء ،ووفقا للتقارير، فإن سبب وفاة الأشخاص الثلاثة لم يعرف بعد، غير أن البخار المتصاعد من الثلج الجاف يمكن أن يسبب ارتفاع مستوى ثاني أكسيد الكربون في الدم عند إطلاقه في مساحة غير جيدة التهوية.
وتواصل لجنة التحقيق الروسية التحقيق في الحادث المأساوي، حيث أكدت المتحدثة باسم لجنة التحقيق، يوليا إيفانوفا، أنه إلى جانب سقوط 3 قتلى، أصيب أشخاص آخرون، دون أن تحدد عددهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى