Category Archives: غرائب وطرائف

بالفيديو : شاهد عملاقة الامازون مع صديقها الجديد تثير جدلا على فيسبوك

شاهد بالفيديو “عملاقة الأمازون” سعيدة مع صديقها الجديد ، فلم يمنعها حجمها الكبير من ان تعيش حياة سعيدة برفقة من اختارته ، الفارق الكبير في الحجم لم يمنع العلاقة السعيدة لعملاقة الامازون شاهد الان .. فيديو
عملاقة الامازون التي اثارت جدلا على مواقع التواصل ووسائل الاعلام بحجمها الكبير والضخم اثناء تجولها مع صديقها الجديد الذي لم يتعدى ربع ما لديها من حجم او اقل .
شاهد فيديو العملاقة التي اشعلت صورها موقع فيسبوك ، وتويتر خلال الساعات الماضية .

ام تربط طفلها بسلسلة حتى تتمكن من النوم في مول فلبيني

في العاصمة الفلبينية مانيلا اثارت هذه الصورة التي انتشرت عبر الفيسبوك غضب الناس الذين تقززوا من تصرف هذه الام التي ربطت ابنها بسلسلة من اجل اخذ غفوة في احدى المجمعات التجارية .. الطفل كان طليقا في البداية وكانت امه تجلس مسدلة راسها على الطاولة

لكن الحارس قطع غفوتها وطلب منها الانتباه الى طفلها الذي سبب بعض الازعاج في الجوار .. الام احضرت الطفل وربطته بسلسلة وواصلت نومها .

بالفيديو : قرد يسرق آيفون ويستبدله بوجبة طعام

نرصد لكم على كل شي الان فيديو طريف : قرد سرق آيفون ثم استبدله في الأخير بالطعام ، والان شاهد هذا القرد الظريف الذي سرق ايفون احدهم ..
لكن بما  انه ليس من جماعة المدمنين على الفيسبوك  والواتس اب  قرر  ان يستبدله ببعض الطعام ..وهكذا  عاد الجهاز الى صاحبه

فيديو مرعب : زوج يلقي زوجته الخائنة من الطابق الثالث ” ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة ”

الان نرصد لكم فيديو مرعب : زوج يلقي زوجته الخائنة من الطابق الثالث ” ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفة ” 
حيث دخل  زوج روسي  في مرحلة  من الغضب الهستيري  عندما  وجد زوجته في احضان رجل  اخر  عند دخوله البيت بشكل مفاجىء ..
العشيق  تمكن من الفرار  وبقيت الزوجة .. الزوج  الثائر  امسك زوجته  ورماها  من شباك الطابق الثالث 

ماذا تفعل البنت عندما تكون وحدها في البيت .. فيديو مضحك

نرصد لكم على كل شي فيديو مضحك  يظهر بعض الاشياء الطريفة التي تفعلها الفتيات عندما يكن لوحدهن في البيت ..
صحيح ان هذا الفيديو  للبنات ولكن لا شك بأن الشباب يفعلون اشياء  لا تقل طرافة عن الفتيات

شاهد بالفيديو : ماذا فعل أب مع ابنتيه أثناء رقصهما في المطبخ حتفطس من الضحك؟

فاجأ رجل ابنتيه أثناء رقصهما في المطبخ، وأخذ يرقص خلفهما بشكل مضحك.
وقد حقق مقطع الفيديو منذ نشره عبر يوتيوب 19 مليون مشاهدة، حيث تسلل “مايكل جونز” إلى المطبخ ووقف يرقص خلف ابنتيه اللتين كانتا ترقصان وتصوران أنفسهما، وبعد تقليده لهما أضاف بعض الحركات من تلقاء نفسه مما كشف أمره.
الجدير ذكره انه قد التقط مقطع الفيديو بمقاطعة المسيسيبى، كما تتراوح أعمار الفتاتين بين الثانية عشر والعاشرة، ومن الطريف تلقى الأب آلاف من طلبات الصداقة والرسائل عبر “فيس بوك”

بالفيديو : ثعبان الاناكوندا يهاجم اسد ضخم

 تداول الكثيرون صورة لثعبان الأناكوندا يتغلب على أسد الغابة، ولكن بعد التدقيق والفحص، تبين أن الصورة ليست حقيقية.
تظهر الأناكوندا في الصورة يصل طولها إلى 40 قدما، وتلتف حول جسد الأسد بقوة، ولكن حقيقة الأمر، أن الأسود تعيش بجنوب أفريقيا وآسيا، أما الأناكوندا فتعيش بجنوب أمريكا، ما يدل على أن الصورة ليست حقيقية.
كشف برنامج “Hoax Factor” عبر قناته على موقع “يوتيوب”، حقيقة الصورة، وأن الأسد لم يكن يهاجمه شيء بل كان في وضع التزاوج مع أنثى

لا يصدق ام وابنتها انجبتا في نفس الشهر ومن نفس الرجل

دخلت  امرأة في جنوب أفريقيا   تدعى  “ميلدريد ماشيجو” ، وابنتها  “باتريسيا،”  موسوعة  كتب الارقام القياسية باعتبارهما  أول أم  وابنتها  انجبن  أطفالهن في نفس الشهر ومن  نفس الرجل ولكن بفارق 4 ايام  فقط  حيث  انجبت الابنة  اولا  مولودها  تلتها الام  بعد 4 ايام

وحدثت هذه المهزلة  عندما كانت الام  حامل من صديقها  واكتشفت  ان  ابنتها  الاخرى حامل  ايضا  ولكنها  لم تكن تعرف بأن ابنتها   التي كانت  غاضبة منها في ذلك الشهر  قد انتقمت منها واقامت علاقة مع صديقها – صديق الام – “فينست مالومان” الذي  اعترف باقامة  علاقة  مع الام  وابنتها

الام  قررت الاجهاض  لصعوبة  تقبل الموضوع  لكن الامر  لم يتم بعد ان  اقتنعت بأن  الامور  ستكون على ما يرام  وقامت  بالتصالح مع  ابنتها  وغفرت لها خيانتها .. لكنها حتى الان  لا تعرف ماذا  سيكون شعور الاطفال  عندما  يكبرون.

بالفيديو : لص يسرق تنورة فتاة تسير في الشارع ويتركها شبه عارية

الان نرصد لكم على موقع كل شي بالفيديو : لص يسرق تنورة فتاة تسير في الشارع ويتركها شبه عارية ، الحادثة وقعت في الصين فلا زال  البحث جاريا عن لص التنانير القصيرة  التي  رصدته كاميرات المراقبة  ..
الغريب والفاضح في الموضوع  ان اللص  الشاذ  لا يسرق  التنانير من المحلات التجارية  او  المنازل  ولكن يقوم بسرقة  التنورة  من صاحبتها  اثناء ارتداءها  لها ..
ويظهر اللص في هذا الفيديو  وهو  يهاجم  امرأة ويسرق  تنورتها  ويتركها شبه عارية  في الشارع ..الاغرب في الموضوع  ان المارة  في الشارع  لا يحاولون  تقديم اي مساعدة

 

القبض على فتاة حسناء بتهمة السطو المسلح على 6 متاجر مجوهرات .. فيديو

تمكنت قوات الامن الفيدرالي الامريكي من كشف هوية المشتبه بها في عمليات السطو المسلح على متاجر المجوهرات، وهي “أبيجل كيمب”، من مقاطعة كوب، التي ظهرت في أكثر من مقطع فيديو لكاميرات مراقبة.

وقدرت السلطات قيمة المجوهرات التي سرقتها بملايين الدولارات، وقالت إنها مطلوبة في عدة ولايات أميركية بما في ذلك جورجيا بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية .

واعتقلت الشابة ذات الـ24 عاما الجمعة في “سميرنا”، وبرفقتها رجل لم يحدد المحققون علاقته بالجرائم بعد.

وقامت كيمب بخمس عمليات سطو في كل من جورجيا وتينيسي وفلوريدا وكارولاينا الجنوبية والشمالية.

كما توجد مذكرة توقيف من عام 2011 أصدرتها مقاطعة كوب بتهم اعتداءات قامت بها كيمب، واستخدمت السلطات حساب كيمب على وسائل التواصل الاجتماعي لتوثيق علاقتها بالسيارة المستخدمة في السرقات وذهبت إلى المنزل الذي ذكر عنوانه في سجل السيارة، ولكن السيدة التي وجدتها هناك رفضت التعليق.

بالفيديو : شيخ ينصح النساء بعدم خلع الملابس امام المرآة ، فالجن يثار جنسياً كالبشر

نرصد لكم فيديو الان على كل شي للنائب المصري علاء حسنين الملقب بقاهر الجن والعفاريت ،، وهو يقدم نصيحة إلى كل الفتيات بعدم وقوفهم أمام المرآة عاريات ، حيث قال النائب المصري المثير للجدل علاء حسنين ان الجن يثار جنسيا مثل البشر.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “صح النوم” الذي يذاع على قناة “ltc”:”رسالة لجميع البنات عدم الوقوف أمام المرآة والرقص أمامها لأن الجن يثار جنسيا مثل البشر تماما”.

وكانت قضية حرق “الجن” منازل في إحدى القرى المصرية بالمحافظة الشرقية أثارت موجة جدل واسعة في الشارع المصري, وخلافا بين الفقهاء الذي نفقوا أن تكون تلك الرواية صحيحة بيد أن ذلك النائب خرج على الفضائيات يدافع بقوة عن تلك الحادثة!!

بالفيديو : امرأة تعذب فأرا بربط ذراعيه وساقيه بعد محاولته سرقة موزة

يرصد لكم موقع كل شي لقطات مروعة لرجل وامرأة صينيين يستجوبان فأرا بعد أن حاول سرقة الموز من منزلهم بمقاطعة تشنجدو ، حيث ظهرت المرأة في مقطع الفيديو بعد أن ربطت ذراع الفأر وساقيه في زجاجة، وهى تسأله إذا كان استمتع بتناول الموز.

شاهد الان الفيديو الذي تداوله وشاهده أكثر من 80 ألف شخص منذ تحميله على المواقع الصينية، وانقسم مستخدمو الإنترنت بين من يعتقد أنها كانت قاسية في معاملتها، وآخرون اعتقدوا أن الأمر مضحكاً.

شاهد غرائب الاحتفال بالزواج حول العالم ، والاغرب خلع أسنان العروس وثقب شفتيها

تختلف طقوس الزواج من دولة لآخرى حسب العادات والثقافات السائدة بها ، حيث يعد الاحتفال بالزواج هي المراسم الأساسية التي تتفق عليها الدول أما طريقة الاحتفال فهي التي تميز كل دولة عن الأخرى ، فنهم من يوثقه كأجمل ليلة في العمر، ومنهم من يستثمره في اختبار الزوج ومدى صلاحية العلاقة بينهما كل على طريقته، ولنذهب معا في جولة لنتعرف على أغرب طقوس الزواج حول العالم.

سورما

في بعض القبائل الإثيوبية، والتي تعرف بـ«سورما»، تخلع الفتاة الأسنان السفلية وتثقب الشفاه السفلية قبل موعد الزفاف بفترة، لتدخل قرصا من الطين في فمها، وتغير حجم القرص كل فترة، حتى موعد الزفاف، وكلما كان قرص الطين حجمه كبير زاد المهر؛ لأنه يمثل المستوى المادي لأسرة العروس.

الصين

وعلى غير المتعارف عليه أن يوم الزفاف هو اليوم الأسعد في حياة كل فتاة، إلا أنه في الصين تحول الأمر وأصبح أشبه بالجنازة، حيث تقدم قبيلة «تويجا الصينية»على البكاء، كتعبير عن فرحتهم، وتبدأ أسرة العروس في طقوس البكاء كاحتفال بيوم الزواج، وتبدأ هذه الطقوس قبل الزواج بشهر على الأقل وتتعالى في يوم الزواج أصوات البكاء والنغمات الحزينة.

جرين لاند

وعن جرين لاند التي تحتفل بطريقة غريبة، حيث يقدم العريس على جر عروسه من شعرها، من بيت أهلها وحتى بيت الزوجية، وذلك ليعلمها أنه سيكون سيد البيت، والآمر الناهي من يوم الزفاف وإلى آخر العمر.

جنوب المحيط الهادي

أبسط طقوس الزواج وأقلها تعقيدا هي تلك التي تمارسها قبيلة «نيجيرتو» في جنوب المحيط الهادي، ففي تلك الجزيرة يذهب الخطيبان إلى عمدة القرية فيمسك برأسيهما ويدقهما ببعض، لتكتمل بذلك مراسم الزواج.

جزيرة جاوه

وفي جزيرة «جاوه»، تصبغ العروس أسنانها باللون الأسود، وتقدم على غسل قدمي زوجها في أثناء حفلات الزواج كدليل على استعدادها لخدمته طيلة حياتها.

الهند

فيما تختبر العروس عريسها في مدينة «بوندا يورجاس» الهندية، باصطحابه إلى الغابة، ثم تشعل النار وتكوى ظهره العاري، فإذا تأوه أو تألم ترفضه وتفضحه أمام بنات القبيلة، وإذا كان العكس تعده الحبيب المفضل والجدير بالحب والزواج.

اعلان مطعم يمنع النساء من الجلوس مقابل السماح للرجال

أثار مطعم للوجبات السريعة في مدينة سلا، شمالي العاصمة المغربية الرباط، جدلاً واسعاً إثر منعه النساء من الجلوس على كراسيه، مقابل السماح للرجال، تفادياً لما وصفه بـ”الإحراج”.

وعلق صاحب المطعم إعلانا في باب المحل يقول إن الجلوس متاح للذكور فقط دون الإناث، وهو ما يخالف القانون المغربي الذي يعتبر المكان عموميا ومفتوحا في وجه المواطنين من كلا الجنسين.

وذكرت تقارير إعلامية مغربية أن السلطات أجرت زيارة للمطعم ووجهت إنذارا لصاحبه

صور اطعمة وحلويات شهية تتحدى صانعتها ان يأكلها بشر

شاهد بالصور .. كثير من الصور التي نجحت الفنانة البولندية الشابة، كاتارزينا كاربورويكز بواسطتها جذب الأنظار لإبداعاتها والتي تبيعها على موقع استي ، حيث نشرت الفنانة صور كثيرة على انستغرام وفيس بوك، يتحدى لسان حالها، مشاهديها، أن يأكلوا الحلويات والأطعمة الملونة الشهية التي صنعتها يدوياً، كونها في الواقع اكسسوارات.

وتتخصص كاربورويكز في صُنع اكسسوارات من طين البوليمر، وتبدو أعمالها الذكية والدقيقة، أقرب للحقيقة ، حيث تهتم هذه الفنانة بالتصوير الفوتوغرافي والرسم، لكنها نالت شعبية ومتابعة أخيراً نظراً لمهارتها في الإكسسوارات اللذيذة الجميلة.

وعلى موقع انستغرام كتبت كاربورويكز : “أحب صناعة هذه الأشياء، وأتمكن من التفاصيل، فأستمتع بكل قطعة، لتتحول لشيء جميل” وتضيف “أحتاج أحياناً لساعات لأنهي قطعة كعك أو حلوى بسيطة، لأني أسعى للتميز، وأحب التحدي، بجعلها حقيقية، وبأحجام صغيرة جداً أحياناً”.

وتؤكد كاربورويكز على أهمية الصبر في عملها، وعن سر اختيارها لصنع الأطعمة والحلويات بالذات، تقول: “ببساطة أحب الحلوى وألوانها، أعتبرها فناً، وأحب أن يشتري أعمالي محبو الأطعمة والسكريات مثلي”.

الاكسسوارات اللذيذة1

الاكسسوارات اللذيذة35

الاكسسوارات اللذيذة34

الاكسسوارات اللذيذة33

الاكسسوارات اللذيذة32

SONY DSC

الاكسسوارات اللذيذة26

الاكسسوارات اللذيذة27

الاكسسوارات اللذيذة28

SONY DSC

الاكسسوارات اللذيذة30

الاكسسوارات اللذيذة24

SONY DSC

الاكسسوارات اللذيذة22

الاكسسوارات اللذيذة16

الاكسسوارات اللذيذة20

الاكسسوارات اللذيذة15

الاكسسوارات اللذيذة14

الاكسسوارات اللذيذة13

SONY DSC

الاكسسوارات اللذيذة11

الاكسسوارات اللذيذة8

الاكسسوارات اللذيذة10

الاكسسوارات اللذيذة6

الاكسسوارات اللذيذة5

SONY DSC

الاكسسوارات اللذيذة3

فيديو مرعب لنمر يهاجم رجلًا داخل منزله يجتاح مواقع التواصل ويثير الشفقة

بالفيديو نرصد لكم اليوم على موقع كل شي فيديو مرعب لنمر يهاجم رجلا داخل منزله ، حيث نشر موقع ميرور، فيديو مرعبا يظهر فيه رجل وهو يجرى بشكل مخيف داخل ممر ضيق، حيث فوجئ بوجود نمر برى بمنزله وبدأ في مطاردته.

وقد انتشرت الفيديو بشكل واسع على موقع يتويوب وموقع تويتر ولم يكشف المستخدم عن مكان وجود الفيديو، كما أنه لم يوضح ما إذا كان الرجل تمكن من الهرب أم تعرض للإصابة.

وقد انهالت التعليقات على هذا الفيديو .. الان شاهد الفيديو بشكل واضح على موقع كل شي

 Leopard-chases-man-down-corridor

صور رسومات رائعة تنبض بالحياة بقلم فنان إيطالي اذهل العالم برسوماته

بالصور .. شاهد رسومات حقيقة تنبض بالحياة لفنان موهوب قام برسمها ليؤكد ويكشف فنه ورسمه للعالم .. حيث أبرز الفنان الإيطالى ماركو جراسى، موهبته فى الرسم عن طريق جعل الصور تنبض بالحياة، فقد تظن أن الصورة المرسومة حقيقية عند النظر إليها لأول مرة.

ومن خلال الصور التالية التي نرصدها لكم على موقع كل شي و التى نشرتها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، تظهر في الصور تفاصيل مذهلة للبشرة والشعر التى تبدو واقعية للغاية، حيث يستخدم الفنان جسد المرأة كلوحة فنية يضيف إليها لمساته التى تعيد إحياء ملامحها.

747

754

752

746

751

745

744

742

741

740

اغتصاب فتاة 17 عام من زوج والدتها بسبب حبها للرقص

اخبار الحوادث في السعودية : نرصد لكم اليوم قضية جديدة شهدها المجتمع السعودي لفتاة تبلغ من العمر 17 عام وتعيش مع والدتها وزوجها بجدة ، حيث دفع شغفها للرقص بزوج والدتها لاغتصابها حيث كانت تقوم بالرقص داخل المنزل مما دفع زوج والدتها ينظر لها نظرة شيطانية حيث قام بالتسلل إلى غرفتها في حين خروج والدتها من المنزل حيث قامت بالصراخ والبكاء ورفع صوتها بقولة تعالى قال تعالى “( وربائبكم اللاتي في حجوركم من نسائكم اللاتي) ولكن دون جدوى هجم عليها مثل الجمل الجامح وسلبها أغلى ماتملك.

مع العلم ان الفتاة كانت تعيش مع والدتها وزوجها وهي في عمر 4 سنوات وكانت تكبر يوم عن يوم وتنادي لزوج امها بـ بابا .

وبعد ان اغتصب الفتاة .. خرج من المنزل وكأن شيئاً لم يكن وقامت الفتاة بالإتصال على والدتها وذكرت لها ماحدث ولكن كانت الصدمة من والدتها أنها لم تقم بتصديق أبنتها وقامت بتوبيخها والتحقيق معها في إن كان لها علاقة باحد فعل بها هذا الفعل المشين بها وكرهها لزوج والدتها دفعها لأتهامه مما جعل الفتاة تترك المنزل وتختار دار الرعاية مأوى لها.

01_07_21_19_

بالفيديو : انثى فيل تفاجأ ادارة حديقة للحيوان بوضع مولودها امام الزوار

بالفيديو .. فاجأت انثى فيل زوار حديثة للحيوان في تايلاند بوضع مولودها امام الزوار ، وقد انتشر الفيديو بشكل واسع على موقع يوتيوب حيث وضعت انثى الفيل مولودها وسط تجمع عدد من الزوار الذين اصطفوا لمشاهدة الولادة، ووفقاً لسلطات الحديقة فإن عملية الولادة لم تكن متوقعة لكن صحة المولود جيدة.

وفي سياق اخر .. فقد أعلنت حديقة حيوان شوينبرون في فيينا عن أول حالة لولادة فيل أنثى نتيجة عملية تلقيح اصطناعي ناجحة بنطفة مجمدة ، وقالت الحديقة إن أنثى الفيل تونجا ولدت الأربعاء الماضي طفلتها- التي لم يتم تسميتها بعد – وذلك بعد 645 يوما من تلقيحها بنطفة من ذكر فيل بري يعيش بمحمية فيندا في جنوب أفريقيا.

وبحسب علماء شاركوا في هذا المشروع فإن أسلوب التجميد الجديد يمكن أن يساعد حدائق الحيوان في المستقبل على نقل النطف عبر مسافات بعيدة لتلقيح مختلف أنواع الحيوانات المهددة بالإنقراض من ذكور تعيش في البرية.

0:50

فيديو مضحك لهجوم ضفادع وفئران وصراصير على فتيات المصعد

بالفيديو .. شاهد مقلب مضحك حدث في مجموعة فتيات وجدن انفسهن في مكان مغلق ضيق مع عشرات الفئران والضفادع والصراصير تسرح وتمرح بين اقدامهن؟ حيث كان هذا المقلب معد ومجهز من قبل بعض الرجال ارادوا معرفة رد فعل الفتيات ، فجهزوا مقلبا من مقالب الكاميرا الخفية وقمن بتجربة كانت مرعبة جدا بالنسبة للجنس اللطيف وهن سجينات داخل مصعد صغير مليء بالحشرات والزواحف.

وانتشر الفيديو الذي تم تصويره بشكل واسع على يوتيوب واعتبره  الكثيرون انه “فيديو مضحك” ويسمع فيه صوت صراخ فتيات مرعوبات اصابهن الذعر في المصعد الذي انطفأت انواره فجأة، وعندما رجع النور فوجئت الفتاة الموجودة داخل المصعد لوحدها بهجوم عشرات الزواحف من ضفادع، فئران وصراصير، دون ان تتمكن السيدة من الهرب. وما ان فتح باب المصعد حتى تسارع الفتاة او السيدة للركض خارجا باقصى سرعة.

وبينما رأى كثيرون ان ما شاهدوه هو فيديو مضحك ومقلب طريف، فقد غضبت نساء كثيرات وقلن انه من قلة الذوق تنفيذ مقلب كهذا يثير ذعر الفتيات، فالمعروف ان الزواحف والحشرات على انواعها هي العدو اللدود للمرأة، ولم يكن من اللائق اخافتهن بهذا الشكل. نترك لكم الحكم اعزاءنا قراء موقع فرفش بعد مشاهدة الفيديو.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

بالصور والفيديو : امطار غزيرة تتخللها اسماك وجمبري تسقط على شوارع تايلاند

بالفيديو .. شاهد تساقط الاسماك من سماء تايلاند ، للمرة الثالثة خلال السنوات الاخيرة تفاجأ سكان تايلاند بدوي بتساقط الاسماك مرة جديدة في الشوارع ، حيث بلغت قيمة تلك الاسماك 50 كيلو جرام من الاسماك الصالحة للاكل ومتباينة الحجم ، حيث انتشرت بشوارع قرية صغيرة في تايلاند مؤخرًا، والحادثة التي باغتتهم لم تكن الأولى من نوعها، فثمة حادثة مماثلة وقعت عام 2012 جنوب البلاد، غير أن شوارع الجنوب امتلئت حينها بأسماك الجمبري.

وتهب زوابع تتسبب في حدوث دوامات بالمساحات المائية الضحلة، لتشكل ما هو أشبه بأعمدة المياه الإعصارية، التي تمتص الأسماك من المحيط الواقع بالأسفل، لتلقيها الرياح إلى أماكن متفرقة بعيدة عن الشاطئ، ولا تنفك الأسماك، وكائنات الحياة البحرية تتقاذف إلى الشوارع ، وعلى أسطح المنازل حتى بعد أن تتوقف أعمدة المياه عن التشكل.

وتشهد تايلاند الظاهرة الثالثة من نوعهاوهي تساقط اسماك كبيرة الحجم من السماء وهي تحدث كل عام في منطقة مختلفة، والأسماك التي وجدها أهالي القرية حية، تراوحت أطوالها بين 5 إلى 8 سنتيمتر، فجمعوها داخل دلاء ليتم تناولها لاحقًا.

 صورة رقم 4 - فيديو وصور: للمرة الثالثة، سماء تايلاند تمطر أسماك وجمبري

 صورة رقم 3 - فيديو وصور: للمرة الثالثة، سماء تايلاند تمطر أسماك وجمبري

 صورة رقم 2 - فيديو وصور: للمرة الثالثة، سماء تايلاند تمطر أسماك وجمبري

لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا 

بالفيديو : تقاليد غريبة تجبر الطفل الياباني على البكاء للحفاظ على صحته

في محاولة لابكاء الاطفال كجزء من تقليد قديم لمهرجان ” ناكي زومو ” الذي يعود إلى 400 عامعند ضريح “كاميتوري ميكاوا” في يوكوهاما ، حاول مصاروعو السومو اليابانييون ابكاء احد الاطفال وقالت ماري إشيكاوا، والدة أحد الأطفال المتنافسين، “ابني فوجئ بأصوات صراخ المصارعين لذلك بكى”.

بحسب القواعد في المهرجان .. فيجب على الأطفال البكاء عند بدء صراخ المصارعين، وإذا فشل الطفل في البكاء يدخل الحكم للساحة ويبدأ في تخويفه باستخدام الأقنعة التقليدية.

ويعتقد أن الطفل الذي يبكي أكثر من غيره في هذه المسابقة يتمتع بصحة جيدة للغاية. ويدفع الآباء ما يعادل 108 دولارات ليشارك طفلهم بهذا التقليد، وقد جرت العادة أن تقام هذه الطقوس في عدة معابد وأضرحة على مدى أربعة قرون مضت بالتزامن مع “يوم الطفل” باليابان.

لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا 

بالفيديو : مقلب محرج من شاب لفتاة رفضت ان تعطيه رقم هاتفها

بالفيديو : مقلب محرج من شاب لفتاة رفضت ان تعطيه رقم هاتفها ، نرصد لكم اليوم بالفيديو حقق ملايين المشاهدات وذلك على موقع يوتيوب بعدما وضع شاب لفتاة في مأزق محرج بعد ان رفضت ان تمنحه رقم هاتفها .. حيث اتجه لتنفيذ مقلب طريف مع الفتاة والتي كانت تجلس وحدها وبعد ان تحدث معها طلب أن يحصل على رقم هاتفها لكنها رفضت متعللة بأن لديها حبيبا بالفعل .

وغادر الشاب ليعود مرة أخرى ولكن من خلال موكب من الحراس الشخصيين والمعجبين ليلعب دور شخص مشهور ، وكانت المفاجأة عندما اقتربت الفتاة منه لالتقاط سيلفي ثم طلبت منه أن يقبلها أثناء التقاط الصورة .

وبعد ذلك، طلب أن يحصل على رقمها فمنحته إياه وعندما سأل عن إن كان لديها حبيب أجابت بالنفي مما جعل الشاب يذكرها بنفسه وأنه ذلك الشاب الذي رفضته ثم منحته رقم هاتفها لأنه غني فقط، مما جعل الفتاة تختفي غارقة حرجة.

لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا

شاهد بالصور : كلب يرفض التخلي عن صديقته العمياء واصبح يرافقها ويرشدها على الطريق

شاهد بالصور : كلب يرفض التخلي عن صديقته العمياء واصبح يرافقها ويرشدها على الطريق : نرصد لكم على موقع كل شي .. جديد الغرائب والطرائب حول العالم حيث ننتقي لكم المواضيع الجذابة والجديدة من الغرائب حول العالم والان شاهد معنا بالصور اصالة ووفاء الكلاب ، حيث رفض الكلب ماديسون التخلي عن صديقته الكلبة “لي لي” التي أصيبت في عينيها وأصبحت كفيفة .

حيث خضعت الكلبة “لي لي” لجلسات علاج لكنها باءت بالفشل وبقيت مصابة بالعماء .. ورغم ذلك ظل الكلب ماديسون الى جانبها واصبح يرافقها في كل مكان ويرشدها على الطريق لحمايتها بعدما اصبحت عمياء .

شاهد الان الصور كاملة

 صورة رقم 1 - بالصور.. الكلب ماديسون يرافق الكلبة لي لي بعدما اصيبت بالعمى!

 صورة رقم 2 - بالصور.. الكلب ماديسون يرافق الكلبة لي لي بعدما اصيبت بالعمى!

 صورة رقم 3 - بالصور.. الكلب ماديسون يرافق الكلبة لي لي بعدما اصيبت بالعمى!

 صورة رقم 4 - بالصور.. الكلب ماديسون يرافق الكلبة لي لي بعدما اصيبت بالعمى!

بالصور : طالبة تلد طفلها في حمام الجامعة

3910251728
9998496185  قامت العناية الإلهية بإنقاذ طفلة أنجبتها أمها الطالبة بالجامعة في الصين وكانت تكاد تخفي الطفل ف رمت به بالمرحاض بعد سماع الطالبات صوت صراخ طفل في انابيب الصرف الصحي وفي التفاصيل، حاولت طالبة قتل طفلتها عبر إنجابها في مرحاض جامعة لينيي بمقاطعة شاندونغ بشرق الصين، لكنه لم يكن في حسبانها أن عرض أنابيب الصرف الصحي سيكون 17 سنتيمتراً، فظلت الطفلة عالقة في الأنابيب بين الطابق الثالث والرابع من مبنى سكن طلاب الجامعة.

وساعد بكاء المولودة المتواصل في إرشاد بعض الطلاب على مكانها، فسارعوا إلى إبلاغ الإسعاف، وتمكن رجال الإنقاذ من إخراجها بواسطة صاروخ كهربائي، في عملية بغاية الدقة تجنباً لإصابتها، بينما كان المسعفون بانتظارها لسرعة نقلها إلى المستشفى.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، مكّنت التحقيقات من التعرف على هوية الطالبة والقبض عليها لمعرفة ملابسات جريمتها المروعة التي قد تزجها في السجن لمدى الحياة، بتهمة القتل المتعمد.

 وتم توثيق تفاصيل عملية إنقاذها ونشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ما أحدث غضباً واسعاً في الصين لاسيما أنها ليست المرة الأولى التي يكتشف فيها مولوداً عالقاً في أنابيب الصرف الصحي، مع الفارق أن هذه الحادثة كانت في الجامعة وليس في منزل أو مرحاض مطعم

بالفيديو .. قرش يظهر فجأة بجانب زوجين يسبحان في فلوريدا

 

صرخ بها المصطافين «اخرجوا من الماء بسرعة» الواقفين على الشاطئ بأعلى صوتهم لينادوا على زوجين كانا يسبحان بجانب سمكة قرش.

ونشر موقع «ديلي ميل» البريطاني، أن المواقع والصحف العالمية تداولت فيديو التقط بالصدفة ويظهر زوجين تلقيا صدمة حياتهما عندما كانا يسبحان في شاطئ ولاية فلوريدا الأمريكية وظهرت سمكة قرش بجانبهما فجأة دون أن ينتبها لوجودها.
وأشار الموقع أن الزوجين لم يستطعا سماع صيحات تحذير الناس على الشاطئ، ولم يلاحظا سمكة القرش التي كانت على بعد عدة أمتار منهما، إلا أن القرش لم يظهر اهتماما بمطاردتهما، واستطاعا أن يخرجا من البحر سالمين.

بالفيديو .. هندي يستغرق 6 ساعات ليرتدي عمامته

قد لا يحتاج مرتدي العمامة أكثر من ثوان معدودة لوضعها على رأسه مهما اختلف شكلها أو حجمها، غير أن هذا الهندي يحتاج 6 ساعات متواصلة حتى ينتهي من لفها على طريقته الخاصة.

يعد رجل الدين السيخي افتار سينغ ماوني (60 عاماً) أن عمامته هي مصدر سعادته لذلك يحرص على ارتدائه منذ 16 عاماً حتى لو كلفه الأمر 6 ساعات متواصلة ليرتديها يومياً.
أما في المرات التي لا يرتدي فيها عمامته التي يبلغ طولها 645 متراً يشعر بأن جزء منه مفقوداً، ومن المتوقع أن يدخل موسوعة غينيس بأكبر عمامة في العالم منتزعاً اللقب من الهندي ميغر سينغ الذي بلغ طول عمامته 400 متراً.
وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن بعض الهنود من طائفة السيخ يرتدون عمامة يتراوح طولها بين 5 و7 أمتار، غير أن ماوني أراد أن يرسي مواصفات جديدة لعمامة المنتمين لهذه الطائفة حين بدأ بتمديد طوله عمامته من 150 إلى 250 متراً حتى وصل إلى طولها الحالي ويدخل غينيس.

 

بالصور .. كلب يرقد بجوار قبر صديقه الهندي لمدة اسبوعين

ظل الكلب “تومي” بجوار قبر صديقه “بهاسكار شيري”، والذي توفي بحادث سيارة أليم، دون طعام أو ماء لمدة 15 يوماً، وتحمل البرد القارس ليحرس قبر صديقه.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قصة كلب وفي بقي أسبوعاً بجوار قبر صديقه الهندي الشاب الذي توفي إثر حادث سير، مشيرة إلى أن الكلب رفض مغادرة المكان بشدة على مدار أسبوعين كاملين دون ماء أو طعام وبدى عليه الحزن والاكتئاب الشديد لفراق صديقه.

حيث كان الراحل “بهاسكار” قد تبنى الكلب “تومي” قبل 5 سنوات، وأصبح صديقه الوحيد، وبعد رحيله حاولت جمعية حقوق الحيوان أخذ الكلب إلا أنه رفض بشدة وقاوم ولم يفارق قبر صديقه.

وتذكر داون ويليامز، التي أنقذت الحيوان من الموت حزناً على رحيل صديقه: “في البداية رأيت كلبا بني اللون يجلس على قبر جديد في مساء اليوم الأول للدفن، وقد اعتدت المشي يومياً في المكان نفسه، ولكنني لم أفكر في أي شيء غريب، ولكنني زرت المكان مرة أخرى يوم 13 أغسطس في إطار مهمة إنقاذ أخرى ووجدت الكلب يجلس في المكان ذاته وبوضعية الجلوس ذاتها. وقد بدى أنه لم يتحرك منذ أسابيع”.
وقالت أن “الكلب بدى يعاني من مشكلة، بل إنني لاحظت وجود دموع في عينه عندما اقتربت منه، وكانت حالته سيئة”.

وأضافت: “أعطيته ماء وبسكويت لكنه رفض التحرك. عندئذ، تحركت مع زملائي في فريق العمل، وتجولت بالقرب من المكان وسألت السكان المحليين ما إذا كانوا يعرفون الكلب. وقد قالوا لي إن هذا الكلب يدعى تومي وهو يجلس هنا لحراسة قبر صديقه المتوفي”.
فقد توجهت ويليامز لأم الصديق المتوفي للكلب، وعرفت القصة كاملة، مشيرة إلى أن الكلب اختفى تماماً منذ دفن ابنها وقد ظنت أنه وجد بيتاً آخر، عندئذ ذهبت المرأة معها لإحضار الكلب، وكانت سعيدة جداً لرؤيته، وقد بادلها الكلب الشعور ذاته ووافق على ترك القبر والعودة معها إلى البيت.

1409239979573_wps_4_CHENNAI_INDIA_AUGUST_28_2

1409239983386_wps_5_CHENNAI_INDIA_AUGUST_28_2

1409239975813_wps_3_CHENNAI_INDIA_AUGUST_28_2

1409239966422_wps_2_CHENNAI_INDIA_AUGUST_28_2